اخبار وتقارير

الناطق الرسمي لمجلس الحراك الثوري .. تصحيح المسار .. ينفي صلة المدعو فؤاد راشد بالحراك الثوري ..


اوضح الناطق الرسمي لمجلس الحراك الثوري لتصحيح المسار .. بان المدعو فؤاد راشد وكل تصرفاته البلطجية في اثارة الفوضى بمحافظة حضرموت او غيرها من المحافظات .. تعد تصرفات تعبر عن بلطجة المدعو فؤاد راشد .. والذي لاتربطة اي صلة بالمجلس الثوري .. ولايمثل الحراك بعد ان سحبت منه الثقة في اجتماع رئاسة المجلس ودائرة الرقابة في ١١ مايو المنصرم ..

واكد الناطق الرسمي للمجلس في محافظة عدن .. الاستاذ عبدالكريم محسن العلوي ..
بان اي نشاط يقوم به المدعو فؤاد راشد لايمثل الحراك الثوري وانما يمثل بلطجة وشخصية فؤاد راشد، نفسه ..

كما اضاف الناطق الرسمي،.
نحن في المجلس الاعلى . للحراك الثورى تصحيح المسار نثمن الجهود المبذوله من قبل قيادة حضرموت لاعادة. الاوضاع لطبيعتها في المحافظه ..
ونراقب باهتمام ماوصلت اليه هذه المحافظه الجنوبيه الهامه الذي تمتاز بحضاره وثقافه وثروه من تردي بالخدمات الضروريه ولخصوصية هذه المحافظه نود التوضيح بالاتي :

1- نحن في الحراك الثوري ليس لنا علاقه بمايقوم به من رفعنا الثقه عنه المدعو فوادراشد من تصعيد في حضرموت ونوكد انه لايمثل الحراك الثوري .. بل يمثل نفسه باي تصريح حق ارد به باطل ..

2- نحن في الحراك الثوري نحترم خصوصية كل محافظه بادلرة امورها من خدمات وامن ..
ونقدر لحضرموت سلميتها بالمطالبه بحقوق مواطنيها كونها جزء لا يتجزء من الجنوب عامة .

3- الحراك الثورى لانشجع إثارة الفوضي والشغب في حضرموت أو اي محافظه من محافظات الجنوب ونحذر من عواقبها كون البلاد لاتزال في حرب وتحت البند السابع من قرار مجلس الأمن الدولي .

4-. الحراك الثوري بمحافظه ابين التي ذكرها فاقد الثقه في برنامج تصعيده تنفي نفيآ قاطعآ بصلتها بالمدعو فواد راشد وتعلن انها لن تشارك باي وقفات احتجاجيه أو أعمال شغب قد يترتب عليها دعوة الاخ فواد راشد قد تسيئ لمحافظه حضرموت واهلها ولن ترضي أن يزج بها بأعمال لاتخدم الوطن وقضيته الجنوبيه ..

الحراك الثوري يدعي. قيادات محافظة حضرموت بالوقوف إلى جانب المواطن الجنوبي وتلبيه حقوقه المشروعه من خدمات وتسهيلها وتلافي إدارة الشغب في عاصمة حضرموت واعطاء الأمور حجمها وتجنب مالا يحمد عقباه من المتربصين بحضرموت واهلها وامنها واستخدام الحق المراد به باطل ..

والله يوفق الجميع لما فيه مصلحة الجنوب وشعبه وقضيته العادله ..

صادر /عن رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري تصحيح المسار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق