رياضة

(فريق كتيبة العاصفة 5 يحرز لقب بطولة الوية الدعم والاسناد بفوزه على فريق ميناء الزيت بركلات الحظ الترجيحية)

بطولة الوية الدعم والاسناد والتي تم تنظيمها منذ بداية شهر رمضان الكريم وباشراف قسم العلاقات العامة في الدعم والاسناد على ملعب معسكر الشعب في العاصمة عدن.
حفل ختامها كان في عصر يوم السبت ٢٧رمضان الموافق2019/6/1،والذي شهد حضورا جماهيرا كبير وشهد حضور عديد من القيادات الأمنية والعسكرية.
مباراة نارية منذ انطلاقتها سيما ان فريق ميناء الزيت يمتلك لاعبين من خامات الأندية العدنية على غرار الشعلة والجزيرة.


كذلك الحال بكتيبة العاصفة 5 التي يمتلك فريق لديه ساحر الكرة اليافعية الأول عماد زيد العبيدي والاخطبوط ابراهيم الحلموسي.
عوامل عدة جعلت من اللقاء ممتع ومشوق سيما أنه انطلق وسط أجواء جميلة ماطرة.
مباراة المهارة الفنية بنكهة عدنية والعزيمة والإصرار بنكهة عاصفية.
شوط أول شهد إثارة وسرعة وندية من الطرفين وتبادلا الهجمات هجمة هنا وهجمة هناك مع تالق واضح لحارسي الفريقين اللذين تصديا لكرات خطيرة.
فريق ميناء الزيت أظهر تفوق واضح في الشوط الأول واستطاع التقدم بهدف أنهى به مجريات الفترة الأولى من اللقاء.


الشوط الثاني أو كما هو معروف في كرة القدم بشوط الحسم حيث ظهر فريق كتيبة العاصفة 5 عازما على قلب الطاولة على فريق ميناء الزيت الذي يعتبر المرشح الأول لخطف اللقب.
هجمات عدة تبادلها الفريقين وكان فريق العاصفة الخامسة مصرا على أحداث شي في هذا الشوط من خلال تنسيق الهجمات بين لاعبيه بقيادة عماد زيد العبيدي والخلوق فواز العلوي.
قاربت المباراة على الانتهاء وأعتقد الكل أن ميناء الزيت سيخطف اللقب كما رشحوه اغلب المتابعين للبطولة،لكن رياح عاصفية هبت في أخر ومضات اللقاء ومزقت شباك فريق ميناء الزيت بهدف التعديل وفي وقت قاتل وسط فرحة هيسترية بين اوساط مشجعي فريق العاصفة 5 وقيادتهم ممثلة بالقائد ناجي اليهري الذي كان شعاره منذ انطلاقة البطولة بأن اللقب سيناله فريقه.


هدف تعادل عادل وقاتل انتهى على وقعه الشوط الثاني لكن لم تنتهي المباراة لأن ركلات الحظ الترجيحية هي من ستحسمها.
فذهب الفريقين إلى ركلات الحظ الترجيحية التي شهدت تألق حارسي الفريقين ولكن التألق اللافت كان لحارس فريق كتيبة العاصفة 5 ابراهيم الحلموسي الذي رجح كفة فريقه حينما تصدى لخمس ركلات.


فانتهى اللقاء بفوز فريق العاصفة 5 بخمسة أهداف مقابل أربعة.
الف الف مبروك لفريق كتيبة العاصفة 5 احرازه كأس البطولة وهاردلك فريق ميناء الزيت.

*من اللقاء:-
*ابراهيم اسماعيل حلموس نال جائزة أفضل حارس في البطولة،يستاهل ذلك نظير ما قدمه من مستوى رائع في هذة البطولة الرمضانية والذي مكنت فريقه من حصد الذهب.
*فريق كتيبة العاصفة 5 تسلح بالعزيمة والإصرار منذ انطلاق البطولة واستطاع أن يخطف الأضواء من فريق ميناء الزيت في حفل الختام واستحق الفوز بكل جدارة،فالشكر موصول للقائمين على هذا الفريق فحين تعمل القيادة على زرع روح الانتصار عند الأفراد وتحثهم بأن طريق النجاح ليس صعبا ابدا فالنتيجة هي الوصول لمنصات التتويج وحصد اللقب وهذا بحد ذاته إنجاز يحسب لقيادة الكتيبة بقيادة ناجي اليهري والاركان علي الحربي،فالف تحية لهما.


*الف تحية وتقدير للجنة المنظمة لهذة البطولة وذلك لجهودها الطيبة في سبيل وصول هذا البطولة الى الختام وبنجاح رغم بعض الهفوات التي ظهرت،لهم الشكر والتقدير مرة أخرى.

لكم التحية من فرحان الحربي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق