رياضة

النسر يتاهل الى المباراة النهائية لدوري الشهيد هود المارمي بالحصن.

تاهل فريق النسر من الحصن الى المباراة، النهائية لدوري الشهيد هود المارمي الرمضاني لكرة القدم بعد فوزه على فريق الزمالك من الجعار بنتيجة 3/0 في المباراة التي اقيمة بينهم عصر، اليوم على ملعب نادي الجيل الصاعد بالحصن.

برعالية العقيد، / محمد العوبان قائد قوات الامن الخاصة م/ ابين

نظم اتحاد الفريق الشعبية بالحصن وتنسيق مع نادي الجيل الصاعد دوري الشهيد هود المارمي الرمضاني لكرة القدم للفرق الشعبية، بالحصن والمناطق المجاورة لها.

المباراة
لعب عصر يوما هذا على ملعب نادي الجيل الصاعد بالحصن فريقي النسر والزمالك مباراة ضمن منافسات الدور النصف النهائي .


والتي اتسمت بالحماس والقواة والتي لعب فيها فريق الزمالك المباراة وهو، يامل تعويض خسارته مباراة، امس التي خسرها امام فريق الجبل والتي خسر فيها تاهله الى المباراة، النهائية لدوري جعار، دوري الفقيد بن جميلة.
بينما دخل فريق النسر المباراة على ارضه ووسط جمهوره ويامل تاكيد تواجد لفرق الحصن منظمي البطولة والحفاظ على الكاس بالحصن من خلال تاهله للمباراة، النهائية.
وفي المباراة تبادل الفريقين الهجمات على المرميين مع افضلية واضحة للاعبي النسر، الذين استطاعوا الخروج من الشوط الاول بتقدم بهدف دون رد على الزمالك 1/0 .

وفي الشوط الثاني حاول لاعبي، الزمالك العودة بالمباراة ولكن الارهاق كان واضح، عليهم وضغط على اللاعبين بين من خلال لعبهم يوم امس مباراة، كانت قرية وخسارتهم المباراة اثرت عليهم الامر، الذي جعل لاعبي، النسر، يسيطرون على مجريات الشوط الثاني ليعززوا سيطرتهم بهدفين، اخرين لينتهي الشوط الثاني والمباراة، بفوز النسر، على الزمالك بنتيجة، 3/0 .

وبهذة، النتيجة يصب النسر الطرف الثاني مع الشعلة، للمباراة، النهائية، لدوري الشهيد هود المارمي الرمضاني لكرة القدم بالحصن.

من/امين حسين:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق