منوعات

صندوق صيانة الطرق ينفذ أعمال الصيانة الطارئة للطرق الرئيسية بعدن

بتوجيهات نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، البدء بتنفيذ أعمال الصيانة الطارئة للطريق الرئيسي الواصل بين مديريتي خورمكسر والمعلا.

وتم عمل صيانة طارئة للطريق الواصل بين مديريتي خورمكسر والمعلا، أمام منطقة الدكة مقابل لمطعم حمراء عدن، حيث تم في المرحلة الأولى بإشراف المهندسان صفوان فهمي ومحمد عباد عمل قص حواف الاسفلت للقطاعات المتضرره بالمنشار وعمل خرش وإزالة الاسفلت القديم المتضرر في ثلاث قطاعات.

كما تم إعادة سفلتت التشققات وردم للحفر المتواجدة في الطريق الرئيسي كتدخل طارئة للحد من حوادث السير وسلامة المستخدمين للطريق.

وثمن المواطنون اعمال الصيانة الطارئة التي ينفذها صندوق صيانة الطرق، للطريق الواصل بين مديريتي خورمكسر المعلا، لما له من أهمية بالغة بالنسبة لهم، كون هذا الطريق يعد شريان حياة أثناء تنقلهم اليومي.

واشاد المواطنون بالجهود التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق في سبيل الحفاظ على شبكة الطرق وعمل الصيانة الطارئة لها بشكل مستمر، للحفاظ على سلامة المواطنين من الحوادث المرورية.

الجدير بالذكر أن صندوق صيانة الطرق يعمل بالعاصمة المؤقتة عدن من فبراير ٢٠١٨ وهو دون موارد محلية مما يهدد بانهيار شبكة الطرق في المحافظات المحررة وازدياد في عدد حوادث السير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق