اخبار وتقارير

بعد أصدار الوزير “الغريب” توجيهات بتأثيث المحاكم…. وزارة العدل تستكمل تأثيث محكمة استئناف عدن.

عدن/خاص:

استكملت وزارة العدل اعمال تأثيث محكمة الاستئناف العامة بالعاصمة المؤقتة عدن ضمن مشروع الوزارة الهادف لتأهيل وتطوير النبية التحتية للمنشآت القضائية ومرافق الوزارة في المحافظات المحررة.

وتهدف وزارة العدل وفقا لتوجيهات معالي وزير العدل الاستاذ علي هيثم الغريب، تنفيذ العديد من المشروعات الخاصة بترميم وتأثيث وصيانة مباني المحاكم والمرافق القضائية للارتقاء بالمنظومة العدلية على المستوى الخدماتي والاداري والتي ستساعد في تحقيق العدالة الناجزة، بالإضافة إلى تطوير الادارة التقنية (التكنولوجية) والأنظمة الشبكية الحديثة وغيرها.

وكان معالي الوزير “الغريب” قد اشرف على سير أنجاز مشروع تأثيث محكمة استئناف العاصمة المؤقتة بعد اعلان مناقصة قبل شهرين جاءت وفق آلية محددة وشفافة تساعد على تقييم المشروعات ومستوى الانجاز فيها بشكل عام.

وأكدت الوزارة أن العمل جاري على استكمال بقية الخطط والمشروعات الخاصة بتأثيث المحاكم في الفترة القادمة حيث ستسهدف كل المباني القضائية في المحافظات المحررة، مشيرة إلى أنها ستقوم بعملية تأهيل وترميم للمباني وفقاً لمعايير دقيقة ترتكز على الاحتياجات اللازمة مع مراعاة الامكانيات المتوفرة لديها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق