رياضة

فريق كتيبة العاصفة 5 يطير الى نهائي البطولة الرمضانية لالوية الدعم والاسناد

عدن / فرحان الحربي :

ضمن إطار البطولة الرمضانية والتي تنضمها القيادة المركزية لالوية الدعم والاسناد في مدينة الشعب بالعاصمة عدن.

أقيمت عصر يومنا هذا الثلاثاء اخر مباريات الدور نصف النهائي للبطولة لتحديد الطرف الثاني المتأهل للعرس الختامي لكون والطرف الأول هو فريق ميناء الزيت الذي تأهل سلفاً بفوزه على فريق أمن المنشآت بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
حيث التقى عصر اليوم فريقي كتيبة العاصفة 5 وفريق كتيبة حزم 5.
مباراة كانت منتظرة لكون الفريقين عينهم على الوصول الى المباراة النهائية لهذة البطولة.
فريق كتيبة حزم 5 بقيادة ابو الرعب زيد بن زين قماطه،وفريق كتيبة العاصفة 5 بقيادة عماد زيد العبيدي او كما يحلو للكثير تسميته بالساحر.

مباراة كانت سريعة في انطلاقتها وحاول كل فريق بسط سيطرته لكي يترجمها الى هز الشباك فمن يسجل أولا سيفرض رتمه واسلوبه كما هو عادة الساحرة المستديرة.
زملاء الساحر عماد زيد من فريق كتيبة العلم استطاعوا أن يخطفوا هدف السبق في الربع الساعة الأولى وهذا اعطائهم ثقة أكبر مكنتهم من السير في مجريات الفترة الأولى بكل أريحية.

فريق كتيبة حزم 5 لم يرفع المنديل الأبيض وشن عدة هجمات على مرمى ابراهيم حلموس الذي كان في فورمة عالية،فلم يكتب لهم النجاح بالوصول للشباك وتعديل الكفة.
هدف يتيم انتهى على وقعه شوط اول متوسط الأداء ونتيجته لصالح فريق كتيبة العاصفة 5
الشوط الثاني من اللقاء بدء فريق حزم 5 باحثا عن التعديل لكي يخلط الأوراق على خصمه فريق العاصفة 5،فلم يجد ضالته في ذلك لوجود حارس متمكن في فريق كتيبة العاصفة 5 وهو إبراهيم اسماعيل حلموس.

فريق العاصفة 5 خلق عدد من الفرص لم يتم استغلالها بشكل جيد تارة لسوء الطالع لمهاجميه وتارة اخرى لاستبسال دفاع حزم5 الذي وقف سدا منيعا أمام اغلب الهجمات العاصفية.
لم يحصل أي جديد للنتيجة وظل الهدف اليتيم حتى صافرة الحكم بإعلان انتهاء اللقاء بفوز فريق كتيبة العاصفة 5 على كتيبة حزم5 بهدف يتيم.
الف الف مبروك لفريق كتيبة العاصفة 5 وهاردلك فريق حزم5.

*من اللقاء:-
*فريق العاصفة 5 يصل للنهائي لأول مرة بفضل جهود قيادة الكتيبة ولاعبي الفريق الذي بذلوا مجهودات كبيرة ليصلوا لعرس الختام ويضربوا موعدا ناريا مع فريق ميناء الزيت أفضل فرق البطولة فنيا وبدنيا وسيكون نهائي البطولة يوم السبت القادم،بالتوفيق للفريقين.
*نال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب مازن محمد مدافع فريق كتيبة حزم 5.

*لكم التحية من كاتب السطور فرحان الحربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق