اخبار وتقارير

في لحظات فاضت فيها الدموع وامتلأت فيها القلوب بحب الله ورسوله..رئيس جامعة عدن يودع موظفيه الأشد فقراًلمتجهين لبيت الله الحرام

عدن/صقرالعقربي:

ودّع رئيس جامعة عدن مساء يوم أمس الدفعة الأولى من موظفي الجامعة الأشد فقراً الذين غادروا العاصمة المؤقتة عدن لتأدية فريضة العمرة وزيارة بيت الله الحرام ،التي تأتي ضمن مكرمة الشيخ/ عبد الله أحمد بقشان رئيس مجلس الأمناء بجامعة عدن وإشراف مباشر من قبل الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة.

وضم هذا الفوج للدفعة الأولى (٤٨) موظفاً وموظفة ،حيث تشمل هذه المكرمة الإقامة في مكة والمدينة لمدة (١٠) أيام وستوفر لهم كافة الخدمات والإحتياجات لتسهيل أداء مناسك العمرة.

وفي لحظات الوداع القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة هنأ فيها جميع الموظفين المسافرين لزيارة الأراضي المقدسة  لأداء مناسك العمرة ،راجياً لهم التوفيق  للوصول إلى بيت الله الحرام وأن يتقبل الله منهم سعيهم للمغفرة.

فيما أوضح الدكتور/ أبو بكر با رحيم مدير عام مركز الإستشارات الهندسية وسكرتير مجلس الأمناء بجامعة عدن قائلاً: أنه سيتم خلال تواجد هذا الفوج في الأراضي المقدسة توفير كافة الخدمات والإحتياجات لتسهيل أداء هذه الفريضة.

موضحاً أن هناك أيضاً عدد من الدفعات التي ستتجه لأداء هذه الفريضة لنفس الفئات من موظفي الجامعة .

وأضاف يقول: لقد حرصنا أن نوفر لهم أحدث وسائل النقل لتأمين وصولهم بالسلامة ,وهناك جهات ستقوم بإستقبالهم وترتيب سكنهم وتنقلاتهم في الأماكن المقدسة.

وأشاد بارحيم بجهود رئيس جامعة عدن وإشرافه المباشر ولفتته الكريمة وتواجده بين هولاء الموظفين الذي أدخل الفرح والسرور في قلوبهم لتوديعهم ,مما أعطى دفعة معنوية لهم .

كما عبر عن جزيل الشكر للشيخ المهندس/ عبد الله أحمد بقشان لتقديمه هذه المكرمة داعياً الله عزوجل أن يتقبلها في ميزان حسناته .

مشيراً أن هذه المكرمة ليست أول عطايا الخير لبقشان الخير بل هي واحدة من عدة هبات حظيت بها الجامعة بكافة منتسبيها.

وفي لحظات فاضت فيها دموع الفرحة ..عبرت الموظفة هدية عن شكرها وتقديرها للشيخ بقشان ورئيس الجامعة مؤكدة أنه لولا سعيهما للخير لما حظيت بزيارة بيت الله الحرام الذي كانت تعتبره حلماً من أحلام اليقظة  التي كانت تراود مخيلتها  ليلاً ونهاراً .

حضر توديع الفوج الدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة والدكتور/ ياسر باسردة الأمين العام المساعد بالجامعة والأستاذ/ أحمدعبدالله مدير عام الشؤون الإدارية بالجامعة والأخ/ سامي العقربي أمين  كلية العلوم التطبيقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق