اخبار وتقارير

تدشين المسابقة التلفزيونية لقناة انتقالي شبوة .

شبوة-خاص:
دشن مساء يوم امس الخميس الموافق16مايو2019م في عاصمة شبوة عتق تسجيل حلقات المسابقة التلفزيونية الرمضانية الميدانية (سين وجيم شبواني) .

واوضح مدير الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ جمال شنيتر، ان المسابقة ستستمر حتى نهاية شهر رمضان الجاري، وهي عبارة عن مسابقة ميدانية في شوراع عاصمة شبوة ،، وبعض المديريات ،، وتتناول معلومات دينية تتناسب مع شهر رمضان الكريم ،، بالاضافة لأسئلة عن محافظة شبوة خاصة والجنوب عامة تتعلق بالجوانب التاريخية والجغرافية والثقافية وعن شهداء شبوة والجنوب ، حيث رصدت اعلامية الانتقالية جوائز يومية لهذه المسابقة.

واضاف مدير اعلام الانتقالي ،، انه تم تشكيل فريقين اعلاميين لتسجيل هذه الحلقات من المسابقة التي سيقدمها الاعلاميان عبدالرحمن الشيبه وعبدالقادر العنقر، وتحت اشراف ادارة اعلام الانتقالي.

واشار بأن المسابقة ستبث ابتداء من يوم الاثنين القادم 15رمضان عبر القناة التلفزيونية المحلية التابعة للمجلس الانتقالي التي تبث عبر منظومة الحاضنة في مدينة عتق وضواحيها ومديرية نصاب ،، بالاضافة لرفعها عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالمجلس ونشر تلك الروابط في وسائل التواصل الاجتماعي.

واكد في تصريحه “لعدن الحدث” ان اعلامية انتقالي شبوة في طريقها لافتتاح اول استديو تلفزيوني في شبوة بعد عيد الفطر ، وتطوير القناة التلفزيونية المحلية ، واصدار العدد الاول من صحيفتها الورقية الجديدة ، وكذا افتتاح الاذاعة الرقمية الجديدة للمجلس الانتقالي ، واقامة ثلاث دورات تدريبية للاعلاميين خلال الشهرين القادمين.

وعبر في ختام تصريحه عن شكره وتقديره للاهتمام الذي توليه قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة للجانب الاعلامي وفي المقدمة رئيس القيادة المحلية الشيخ علي محسن السليماني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق