اخبار وتقارير

تدشين العمل في مشروع صيانة أعمدة الإنارة في عدد من شوارع مديرية البريقة.

عدن – محمد القادري :

دشن في مديرية البريقة بمحافظة عدن العمل في مشروع صيانة لأعمدة الإنارة في عدد من شوارع المديرية ، البالغ تكلفته 2 مليون و 400 ألف ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية .

ويتضمن العمل ، الذي تنفذه شركة أولاد الصغير للتجارة والمقاولات ، وبإشراف قسم الإنارة بمديرية البريقة ” تمديد كابلات كهربائية من نوع نوكيا ، وكذا إستبدال مواد إنارة جديدة بدلاً عن التالفة للأعمدة الممتدة من جسر البريقة حتى الجولة ، مروراً بالشارع الرئيس للمديرية ” الدوح ” وصولاً إلى أعمدة الإنارة في كورنيش كود النمر .

وقال مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، أن تنفيذ هذا العمل الخدمي الهام يأتي ضمن إستعدادات قيادة المديرية لإستقبال عيد الفطر المبارك ، وحرصها وإهتمامها الدائم في إبراز المنظر الجمالي وإعادة الوجه الحضاري واللائق لمديرية البريقة .

وأشار اليزيدي ، بأن مديرية البريقة ستشهد تحسناً ملحوظاً في مجال الإنارة خلال الأيام القليلة القادمة ، لافتاً إلى أن السلطة المحلية بالمديرية قد أعلنت مؤخراً مناقصة بتوريد مواد إنارة والتي ستفتح مظاريفها في منتصف الأسبوع القادم ، بالإضافة إلى تركيب ” 500 ” عمود إنارة تعمل بالطاقة الشمسية كمرحلة أولى بتمويل مجموعة البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( UNOPS ) .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق