منوعات

الى ذوي القلوب الرحيمه مناشده انسانيه عاجله.نتيجة انفجارلغم خلفته مليشيات الحوثي شاب معاق مهدد بالطرد من مشافي الهند ووالده يناشد قيادة الشرعيه والتحالف والمحافظة وذوي القلوب الرحيمه مساعدته .

: الهند /خاص .

بات الشاب زكريا عنتر هواش الصبيحي ابن ال(١٦)ربيعا من ابناء مضاربة لحج مهددا بالطرد من احد المشافي الهنديه نتيجه للمديونيه الكبيره للمشفى بعد ان استكمل والد الشاب كل مايملك حتى جوازات السفر الخاصه بهم اخذتهم ادارت المشفى نتيجه لكثرة الديون .


الجدير ذكره بان الشاب زكرياء الصبيحي يعاني من اعاقه دائمه نتيجه لانفجار لغم ارضي اواخر العام ٢٠١٧م جعلت جسده حبيس الفراش وعقله فاقد للذاكره نتيجه لتعرضه لنزيف حاد في الدماغ جراء الانفجار قبل اكثر من عامين .
والد الشاب زكرياء الذي لايعلم بحاله غير الله قد استنفذ كل مايملك من اموال واشياء ثمينه حتى انه باع ارضه الخاصه به ليطوف بولده المنهك جسديا مستشفيات تعز وعدن باحثا عن بصيص امل لطفله جراء الماساه التي تسببت بها مليشيات الحوثي الكهنوتيه الانقلابيه بزرعها السهل والوادي والجبل بالاف الالغام التي احداها قضت على احلام الشاب زكريا الصبيحي وجعلته طريح الفراش منهك الجسد وفاقد للذاكره والحركه وبعد عجز اطباء المشافي المحليه امام حالة الشاب الصعبه وعدم وجود اجهزه حديثه نصحو والده بالذهاب به الى دولةالهند .
حيث لم يياس والد الشاب وباع الغالي والرخيص لينقل ولده الى مشافي الهند والتي وصل اليها الاب والابن منهكين معا الولد نتيجه لماتعرض له عند انفجار اللغم والاب نتيجه لضيق الحال والخسائر الماليه التي تكبدها .


الا ان بصيص امل راود الاب بعد ان نجح الاطباء في الهند مستعينين باجهزه ومعدات طبيه استعادة بعضا من الحركه لجسمه واطرافه الا ان ضيق الحال وقلة المال
لذا والد الطفل يامل من لجنة الجرحاء المتواجده في دولة الهند الصديقه ويناشدها بضرورة الاهتمام


كما يناشد قيادة التحالف العربي وقيادة الشرعيه ومحافظ لحج اللواءالبطل احمد عبدالله تركي وباقي قيادات الصبيحه خاصه وذوي القلوب الرحيمه بان يمد له يد العون من اجل يواصل علاج ولده بعد ان اصبح لاحول له ولاقوه وبذل كل مايقدر عليه واصبح وضعه وحالته صعب للغايه وقد يضطر إلى العودة وولده الى الوطن لكنه من دون ابتسامة ولده ولا عودت ذاكرته المفقودة, وصوته الشجي الذي تنتظره والدته المحزونة عليه وباقي إخوانه الصغار
والكثير ممن يعرفون زكريا الشاب والذي قد يعيش باقي حياته طريح الفراش فاقد للذاكره والالم والحسره والحزن يخيم على والده ووالدته وهم يرون ولدهم يتألم ويعاني الامرين دون مقدرتهم فعل اي شي يخفف من الامه نتيجه للخذلان من الجميع تحالف وشرعيه وقيادات وكل من يريدون الاجر والثواب .


انها حاله انسانيه صعبه في امس الحاجه للفته كريمه من القياده للدوله وذوي القلوب الرحيمه في شهر المغفرة والرحمه وشهر الخير والصدقات .


اليكم مناشدتتاء ايه السيدات والساده وقيادة التحالف والشرعيه وكل القياده واملناء بالله ومن ثم فيكم بالتجاوب مع المناشده كلا بقدر الاستطاعه كما عودتمونا بالتجاوب مع كل مناشده انسانيه ننشرها في صفحتنا المتواضعه .

الهمه يارجال الخير والدال على الخير كفاعله

المناشده من والد الطفل زكرياء عنتر هواش الصبيحي المتواجد في احد مشافي الهند .
/ عبر الناطق الاعلامي لجبهات وقبائل الصبيحه احمد عاطف حسن الصبيحي .
16/5/2019م.

00917304328570 رقم والد الشاب المعاق لمن اراد التواصل والمساعده .
وجزاكم الله خيرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق