ملتقى بيادر يشارك في ملتقى العمل التطوعي العربي الأول المنعقد في السودا.

: الخميس 26 يناير 2017 - 10:33 مساءً

Hits: 4

/السودان

شارك ملتقى بيادر للعمل التطوعي بحضرموت في ’ملتقى العمل التطوعي العربي الأول’ الذي عقد بعاصمة السودان ‘الخرطوم’ منتصف الشهر الجاري، وبمشاركة أكثر من 15 دولة عربية حول العالم العربي .

وكانت مشاركة ملتقى بيادر للعمل التطوعي ممثله برئيس الملتقى الأخ/ سالم محمد حسان لتوطيد العلاقات والتعرف على الشباب المتطوعين حول العالم العربي وتبادل الأفكار فيما بينهم بما يخدم مصلحة وطنهم وأمتهم .

حيث جرى خلال أيام الملتقى العربي المشاركة في مشروع الملحمة الخضراء وهي زراعة عشرة ألف شجرة في منطقة “أم بدة” جنوب الخرطوم، وعقد جلسات وزيارات مع مسئولين ومختصين في جانب العمل التطوعي والإنساني، وكذا جلسة مع وزير الشباب السوداني الذي رحب بأبناء حضرموت اليمنية، معرباً عن سعادته بوجود نخبة من الشباب القائدين والمبدعين في العمل التطوعي والإنساني في اليمن الشقيقة .

وتم أيضاً خلال أيام الملتقى ‘العشرة’ زيارة بعض الإمكان الأثرية والمعالم في جمهورية السودان منها ‘نهر النيل، ومعرض لإبراز الأعمال التطوعية والرسومات التشكيلة الفنية’، وكذا زيارة بعض المبادرات التطوعية بالسودان منها “زيارة مبادرة محبة الخيرية، ومبادرة بنك الدواء، ومبادرة جرعة أمل، وكذلك منظمة مساعي الإنسانية”، استعرض فيها الرئيس حسان أبرز الأعمال التطوعية التي أقامها الملتقى خلال الأعوام الماضية وما يسعى الملتقى لتحقيقه خلال قادم الأيام .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.