اخبار وتقارير

الوكيل عبدون يلتقي بمدير عام مديرية بروم ميفع يؤكد نجاح واستقرار الدراسة بمدارس ومجمعات المديرية خلال العام الدراسي 2018/2019

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون أن مديرية بروم ميفع حظيت وستحظى بالرعاية والاهتمام من قبل قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت من حيث تنفيذ العديد من المشاريع ذات الاولوية والاحتياج للعام الدراسي القادم بدعم من قبل راعي التعليم الاول محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

وأشار الوكيل عبدون لدى لقائه بالمدير العام للمديرية الاخ ناصر علي الشعيبي بحضور الاخ قائد البهيشي مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية ومدير مكتب المدير العام صادق باسلوم إلى أهمية تظافر الجهود من قبل أبناء المديرية في استعادة الوهج التربوي والتعليمي وبما يتواكب مع التوجه والرؤية المستقبلية لقيادة التربية بالمحافظة للنهوض التعليم بالمديرية خاصة وحضرموت عامة .

ثمن وكيل الوزارة مدير مكتب تربية المحافظة في اللقاء الدور الذي تقوم به قيادة السلطة المحلية في خلق استقرار ونجاح العملية التربوية والتعليمية والاختبارية للعام الدراسي الحالي 2018/2019 بالمديرية .

لافتاً الى أن المديرية سيتم فيها توفير بعض المختبرات العلمية وقاعات للحاسوب وعدد من الاحتياجات الضرورية وفقا للإمكانيات المتاحة.

نوه الوكيل عبدون إلى أن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة استطاعت معالجة الكثير من الاشكالات التي واجهت وتواجه الادارة التربوية والمدرسية في مختلف المناطق والقرى بالمديريات ومن ضمنها مديرية بروم ميفع لإيصال التعليم إلى كل منطقة وقرية في المديريات واسهم ذلك في إقبال الفتيات على مواصلة تعليمهن .

بدوره عبر المدير العام لمدير بروم ميفع الاخ ناصر علي الشعيبي عن اعتزازه وفخره لما شهده الحقل التربوي والتعليمي بشكل عام في المحافظة وبشكل خاص بالمديرية بفضل الجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة وكل منتسبي الحقل التربوي بالمحافظة والمديرية

مشيراً إلى إن مديرية بروم ميفع شهدت تنفيذ العديد من الانجازات التربوية والتعليمية من افتتاح مدارس جديدة في مناطق وقرى نائية والبدء ببناء روضة أطفال في عاصمة المديرية اضافة صفوف جديدة والتغلب على نقص الكادر التدريسي بالتعاقد مع من ذوي المؤهل العلمي في مختلف التخصصات.

واكد الشعيبي بأن السلطة المحلية بالمديرية ستبذل قصار جهودها وبتعاون كوادر منتسبي الحقل التربوي والتعليمي وكل شرائح المجتمع ي المديرية للرفع من مستوى التعليم والتحصيل العلمي للتلاميذ والطلاب والطالبات والرياض في العام الدراسي القادم من اجل الارتقاء والنهوض بواقع العمل التربوي والتعليمي بالمديرية .

الاعلام التربوي :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق