اخبار وتقارير

فريق اللجان المجتمعية يزور السيد والاطمئنان على صحته

عدن/دنيا حسين فرحان:

رحب مأمور مديرية صيرة خالد سيدو بعدد من أعضاء اللجنة المجتمعية التابعة للاتحاد نساء اليمن – اثناء زيارتهم له في منزله الاطمئنان على صحتة وخلال اللقاء والحديث عن احوال عدن تطرق اللقاء الى استعراض هموم عدن وما تعانيه من مشاكل.

كما استعرض العقيد فارس حاجب عضو اللجنة المجتمعية انشطة اللجان المجتمعية وما تم انجازه من أنشطة و الصعوبات التي واجهت أعمال اللجنة المجتمعية وكما استعرض البرنامج الرمضاني لنشطة اللجان المجتمعية التي ستقام خلال شهر رمضان بالتنسيق مع مأمور مديرية صيرة .

وقال فارس ” نحن اعضاء للجان لمجتمعية نتبع ادارة اتحاد نساء اليمن – عدن شكلت هذا اللجان مندو عام على مستوى المحافظة وتهدف هذا اللجان الى معالجات المشاكل الإنسانية وتوعية المواطنين على اثار العنف القائم على النوع الاجتماعي ومتابعة ورصد الحالات القائمة على النوع الاجتماعي وكذا ما يعانيه الاطفال من تحرشات واغتصابات زادت في الفترة الأخيرة .”


موكدا بان اعمال اللجان المجتمعية عبارة عن توعية وتثقيف للحد من هذا العنف الذي يطال الاطفال والنساء وحت الأمهات على المحافظة على طفالهمن وعدم تركها لفترات طويلة لوحدهم.

ومن جانبه قال مأمور مديرية صيرة خالد سيدو بان العمل المجتمعي عمل تكاثفي يحتاج الى تعاون الجميع “.


واضاف” نحن في المديرية على استعداد تام للتنسيق مع مجموعة اللجان المجتمعية التابعة للاتحاد نساء اليمن – عدن لعقد عدد من حلقات التوعية واللقاءات المهمة للجهات ذات الاختصاص معبراً عن سعادتها بزيارة الفريق لمنزلها الاطمئنان على صحة فهذا هو نسيج عدن الكل واحد في الشدائد.

حضر الزيارة فردوس العلمي رئيسة مجموعة الإعلام التابعة للجنة المجتمعية والإعلامي جلال الصمدي عضو اللجنة المجتمعية ونائب رئيس مجموعة الأعلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق