منوعات

مصدر امني بعدن يكشف هوية قيادي اصلاحي قادما من مأرب قبض عليه مرتديا زي نسائي

عدن / خاص:

كشف مصدر أمني هوية شخص يرتدي زي نسائي قبض عليه بنقطة الحزام الامني شرق عدن. 

وقال المصدر الامني ان الشخص المقبوض عليه هو قيادي بحزب الاصلاح ( اخوان اليمن) وكان قادماً من مأرب الى عدن وبحوزته أسلحة.

وبحسب المصدر فان تحركات حزب الاصلاح اصبحت مشبوهة حيث يتم تهريب خلايا نائمة وعناصر ارهابية من مأرب الى عدن لغرض اثارة الفوضى وتنفيذ عمليات ارهابية بعدن. 

وفي وقت سابق اكدت المقاومة الجنوبية ان تحركات مشبوهة لحزب الاصلاح تجري في المناطق الحدودية  عبر عناصر اخوانية تم اعادتهم لمناطقهم بعد تدريبهم في مأرب. 

وذكرت المصادر ان تحركات حزب الاصلاح تهدف لمساعدة مليشيا الحوثي في الجبهات الحدودية خاصة المسيمير وكرش والصبيحة من خلال اثارة خلافات وخلخلة الجبهات من الداخل من قبل مسلحي حزب الاصلاح. 

وسبق ان افتعلت اطقم من قوات ما تسمى الحمايث الرئاسية بالضالع فوضى وقتلت جنديين من الحزام الامني لغرض خلخلة جبهات الضالع ولكن تلك المحاولة بائت بالفشل. 
ودعا ناشطون وامنيون جنوبين المقاومة الجنوبية وقوات الحزام الامني الى تشديد الرقابة على تحركات قياذات واعضاء حزب الاصلاح بالجنوب عامة والجبهات الحدودية خاصة والشرب بيد من حديد لاي تحركات تسعى لخيانة تضحيات الجنوبيين وافتعال المشاكل وخدمة مليشيا الحوثي وايران وقطر. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق