اخبار وتقارير

الصحة خنفر ينفي ويكذب حول ما نشر أن مستشفى الخبر سيغلق اذا لم تستمر جمعية الإصلاح بتقديم الدعم إليه

خنفر / خاص :

نفى مدير عام مكتب الصحة والسكان د. جمال امذيب ومدير مكتب الصحة خنفر د. صلاح بالليل حول مانشر عن توقف مستشفى الخبر إذا لم تستمر جمعية الإصلاح في تقديم الدعم له ويؤكدان أن ذلك لا أساس له من الصحة ويهدف الخبر الكاذب لبث إشاعة مغرضة ..

وأكد مجددًا مدير مكتب الصحة خنفر د. صلاح بالليل أن منظمة الصحة العالمية Who تدعم مستشفى الخبر بميزانية تشغيلية وحوافز للعاملين ومحروقات تزيد عن 2500 لتر ديزل شهريًا وأطباء وقسم رقود ومعدات طبية وأثاث مكتبي ..

وأضاف بالليل قائلًا :” لقد تم ترميم المستشفى مؤخرًا وتزويده بسيارة إسعاف وماطور كهربائي 65 كيلو ، ومعدات استلمها مؤخرًا وقد أجري تصريح بذلك عبر عدة مواقع إخبارية ، اضافة إلى ما تقدمه وزارة الصحة ممثلة بمكتب الصحة في المحافظة والمديرية بميزانية تشغيلية ورواتب شهرية لجميع العاملين في المرفق والادوية والمستلزمات الطبية والاشراف على سيرالعمل .

وأردف :” كما تقوم منظمة العمل لمكافحه الجوع Acf بدعم مركز الأمومة في المستشفى بتقديم الحوافز للعاملين والأدوية والمعدات الطبية ، وتم مؤخرًا تركيب ثلاجة تعمل بالطاقه الشمسيه لحفظ اللقاح ..

واستنكر بالليل ما نشر من قبل الصحفي نظير كندح ، موضحًا أن ما ذكر في المنشور لايسند للحقيقة بشيء واعتبر ذلك نكران وجحود من قبل ادارة مستشفى الخبر للدعم الذي تتلقاه من المنظمات ووزارة الصحة ، ومقرًا أن جمعية الاصلاح قدمت حافز لعدد لايتجاوز عشرة متطوعين و 200 لتر ديزل مقدمًا شكره لهم على ماقدموه . .

وقال بالليل إننا لم نتوقع أن يصل الامر الى نكران الجهود والدعم المقدم من المنظمات الداعمة الأخرى و وزارة الصحة الذي يقدر بأضعاف ماقدمته جمعية الاصلاح cssw .. وعليه .. نرجو من الجميع التحلي بالمصداقية في نشر الأخبار واخذها من مصادرها والتأكد قبل نشرها وعدم التسرع لعمل سبق صحفي دون مراعاة جهود الآخرين ونكرانًا لها ..

محمد ناصر مبارك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق