اخبار دولية

للمرة الأولى في السعودية اعتماد 36 اكاديمي ومدرب في جامعة الملك سعود كـمدرب معتمد ضمن مشروع تدريب 1000 اكاديمي عربي

الرياض – ACA:
اختتمت اكاديمية ACA والجمعية السعودية للإدارة الشريك الاستراتيجي للأكاديمية الخميس برنامج تدريب المدربين والاكاديميين TOT-A بالعاصمة السعودية الرياض والذي نظمته عمادة تطوير المهارات بجامعة الملك سعود لمدة خمسة أيام من 28-4 حتى 2-5-2019 م .


وقد تم خلال البرنامج الذي قدمه المدرب المعتمد من ACA د. سعيد العمودي ، تدريب 36 مشارك ومشاركة من جامعة الملك سعود وآخرين ضمن مشروع تدريب 1000 اكاديمي عربي الذي قدمته ACA للجامعات العربية .

 
وذكر رئيس ACA الدكتور عياس العيسي أن هذا البرنامج تم التنسيق له مع الشريك الاستراتيجي الجمعية السعودية للإدارة وعمادة تطوير المهارات بجامعة الملك سعود لتطوير مهارات الاكاديميين والراغبين في التطوير .وأضاف بأن المشروع الذي تم اطلاقه لتدريب 1000 اكاديمي عربي سيحقق نقلة تدريبية قوية في الوطن العربي ، حيث سيجمع بين المعرفة والعلم والمهارة والتطبيق . لتنقية وتطوير العملية التعليمية و التدريبية وايضاً رفع كفاءة التدريب من خلال المخرجات التي سيحققها تنفيذ هذا المشروع للجامعات العربية . 


من جهته أوضح القائمون على عمادة تطوير المهارات بجامعة الملك سعود أن هذا ‏البرنامج التدريبي يأتي في إطار حرص العمادة على تقديم البرامج النوعية والمتميزة التي تعزز الجوانب المعرفية والتدريبية والتعاون مع الجهات المتميزة في التدريب والتطوير وقد تم اعتماد ٣٦ خريج من هذا البرنامج بشهادات معتمدة من العمادة .


من جهته اوضح ‏رئيس الجمعية السعودية للإدارة الدكتور ‏ناصر ال تويم والرئيس الفخري ل ACA الدولية أن هذا البرنامج التدريبي يهدف إلى تأهيل كوادر ‏متميزة تقود التدريب والتعليم والتطوير المستمر وتعد القادة والمدربين القادرين على الاستمرار في هذا العمل والحفاظ عليه.
‏ وفي ختام البرنامج قدم المتدربون العروض الختامية لمشاريع التخرج والتي بموجبها تم اعتمادهم كـمدربين معتمدين من اكاديمية ACA والجمعية السعودية للإدارة وتسليهم بطاقات العضوية وشهادات الإعتماد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق