منوعات

الطلاب الجامعيين بدون عمل يختتمون دورتهم التدريبية بتكريم رئيس جامعة عدن


عدن/صقرالعقربي:

أختتم مركز تدريب وتأهيل الشباب الجامعيين بالشراكة مع كلية التمريض  جامعة عدن صباح اليوم بمبنى الكلية دورة تدريبية للشباب الجامعيين بدون عمل ،حيث أستهدفت الدورة (٣٥) طالب وطالبة من كلية طب الأسنان والمعاهد والمختبرات الصحية ،التي أستمرت لمدة (٦) أسابيع تحت شعار (تأهيلي ثم توظيفي) .

وخلال حفل الإختتام القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة هنأ فيها الطلاب المشاركين في الدورة وحثهم على السعي والمثابرة للوصول إلى هدفهم المنشود ..و ثمن كافة الجود الذي يبدلها المركز ومنتسبيه .

من جانبة القى الأخ/طارق محمد صالح العتيقي رئيس جمعية الشباب الجامعيين بدون عمل كلمة  شكر فيها رئيس الجامعة على إهتمامه وحسن رعايته للطلاب ..و توجه بالشكر والتقدير للدكتورة/ رجاء عبده قاسم عميد كلية التمريض على جهودها المبذولة لإنجاح هذه الدورة التدريبية.

فيما القى الطالب/عبده محمد هندي كلمة الطلاب المشاركين في الدورة الذي عبرمن خلالها عن سعادته الغامرة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية ..مؤكداً أهميتها والإستفادة البالغة منها .

وقبيل إختتام الدورة كرم رئيس جمعية طلاب جامعيين بدون عمل الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة والدكتورة/ رجاء عبده قاسم  عميد كلية التمريض والدكتور/ جمال الحسني عميد كلية الآداب بدرع الشكر والعرفان ..فيما كرم رئيس الجامعة عدن رئيس الجمعية والطلاب المشاركين بالشهادات التقديرية .

الجدير ذكره أن جمعية الشباب الجامعيين بدون عمل استطاعوا توفير فرص عمل لعدد كبير من الطلاب بعد حصولهم على دورات التأهيل والتدريب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق