اخبار وتقارير

نائب وزير الاعلام يلتقي مدير عام شرطة السير ويناقشان فعاليات أسبوع المرور العربي

عدن – خاص:

التقى نائب وزير الإعلام حسين باسليم اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ، مدير عام شرطة السير في الجمهورية العميد / عمر بامشموس  ، وجرى في اللقاء مناقشة سبل تفعيل دور  وسائل الإعلام الرسمية في عملية التوعية المرورية وضمان الحد من الحوادث  والوقاية من الخسائر البشرية والمادية الجسيمة الناجمة عنها والفعاليات المزمع تنفيذها بمناسبة اسبوع المرور العربي الموحد خلال الأيام القادمة .

واكد باسليم على أهمية الدور الذي يمكن أن تقوم به وسائل الإعلام المختلفة وبشكل يومي في التوعية المرورية والوقاية من حوادث السير والخسائر البشرية والمادية الناجمة عنها .

من جهته اشار العميد / بامشموس  بان هذا اللقاء ياتي في إطار جملة من الإجراءات التي تتخذها وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة لشرطة السير بهدف إعادة تأسيس الشركات الوطنية لخدمة أهداف استراتيجية السلامة  والتوعية المرورية .

مشيرا إلى ان وزارة الداخلية تستعد لبدء فعاليات أسبوع المرور العربي في موعده المحدد خلال هذا العام وذلك خلال الفترة من 4 وحتى 10 مايو القادم  تحت شعار ( القيادة السليمة .. تضمن سلامتك وسلامة الاخرين ) .

مؤكدا بأن الانشطة والفعاليات التي يجري الإعداد لها برعاية كريمة من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس/ أحمد بن أحمد الميسري ، كفيلة بإستعادة الوعي بأهمية الشراكة المجتمعية في خدمة أهداف وغايات السلامة المرورية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق