اخبار وتقارير

روضة الشعب النموذجية تقيم حفل تكريمي وفني وترفيهي بمناسبة اختتام العام الدراسي 2018 م / 2019م بيافع السعدي رصد

تقرير- عادل عسكر:

ليس هناك اغلى من الناشئين ليس هناك اغلى من فلذات اكبادنا  انهم الذهب النفيس عند الاباء .

بحضور مديرة ادارة رياض الاطفال بمكتب التربية والتعليم محافظة ابين نعمة سالم علي ورئيس قسم رياض الاطفال بمكتب التربية والتعليم مديرية رصد احمد محمد حبيب . وبحضور عضو الجمعية الوطنية الجنوبية الاخ زيد النقيب ورئيس منظمة سماء للتوعية والارشاد سامي عوض هيثم ونائبة عبدالحكيم الصيعري .
وبرعاية الاخ / عادل عبد محسن الشخصية الداعمة لروضة الشعب .
وبحضور كبير من اولياء الامور وخصوصآ من الجانب النسائي .

اقيم عصر يوم الخميس الموافق 18 ابريل من العام 2019 م حفل تخرج الدفعة الرابعة عشر للعام الدراسي 2018 / 2019 م لروضة الشعب في مدرسة الشعب للتعليم الاساسي لعدد ستة وثلاثين طفل وطفلة .

حفل بنكهة مميزة ورونق خاص قدم بطابع تقليدي لارتداء اطفال الروضة الزي للتراث اليافعي الاصيل لتحاكي تلك الاطفال تراث الاباء والاجداد وتحمل ذلك الثراث وتعتز به وتمضي للحفاظ علية ايمانآ بان لاحاضر لمن لاماضي له

بدأ الحفل بالمسابقات الرياضية المسلية لاطفال الروضة ثم الحفل التكريمي في القاعة الكبرى لمدرسة الشعب للتعليم الاساسي
وبدأ بايات من الذكر الحكيم ثم كلمة ادارة روضة الشعب للاستاذة سميرة احمد محضار نيابة عن مديرة الروضة اروى ثابت عبدالرب توجهة فيها بالشكر والتقدير للاستاذة نعمة سالم علي على اهتمامها في روضة الشعب وهذه هي الزيارة الثانية لها بعد ان قامت بزيارتها العام الماضي وكان لها دور كبير في اشهارها رغم اهمالها لسنوات طويلة من الجهات المختصة
ثم كلمة لمجلس الامهات ثم كلمة للضيف القادم من محافظة ابين مديرة ادارة رياض الاطفال بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة الست نعمة سالم علي .

وكان شرف كبير للروضة حضور الست نعمه سالم علي من مكتب التربية والتعليم في محافظة ابين . وعبرها نقلت تحيات مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة الاستاذ يحيى اليزيدي وفي كلمة لها  اشادت بالدور الذي تقوم به روضة الشعب وما وصلت اليه من تقدم وانها ستكون همزة وصل للروضة في المحافظة . ووجهت كلمة شكر وتقدير لكل من يقدم الدعم لروضة الشعب وكان لهم دور كبير في ما حققتة الروضة من نجاح
كما انها شاركت الدفعة فرحتهم بالتخرج بارتداء التراث اليافعي العريق .
وتم تكريمها من ادارة روضة الشعب ومن اطفال روضة الشعب تقديرآ وعرفانآ لتحمل عناء ومشقة السفر مع مرافقاتها للحضور وللمشاركة في حفل تخرج الدفعة الرابعة عشر لروضة الشعب .

كما كرمت ادارة روضة الشعب الموجة التربوي في محافظة ابين عبدالباري عزان ورئيسة ارشيف مكتب التربية والتعليم م / ابين نور قائد والمربيات وضيوف الحفل  والعديد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية

كما كان لجمعية شباب السعدي التنموية الخيرية دور كبير في الاعداد والتحضير لهذا الحفل وقام رئيس الجمعية عادل ناصر عبادي والامين العام غسان السرحي بتكريم مربيات الروضة وكذلك تكريم الست نعمة علي سالم .
وبعد التكريم تم توزيع شهادات التخرج والجوائز لاطفال روضة الشعب .

وفي ختام الحفل قامت الست نعمة سالم علي بافتتاح معرض يحتوي على العديد من الصور والمجسمات والادوات التراثية لطلاب مدرسة الشعب للتعليم الاساسي واطفال الروضة معآ .

ومن ثم التوجة الى صالة تناول العديد من الماكولات المتنوعة .
 
ونناشد جهات الاختصاص بتلمس هموم روضة الشعب وتلبية متطلبتها فالكل يعمل بشكل طوعي في خدمة العملية التربوية والتعليمية لاطفال الروضة فبراعم اليوم هم اجيال الغد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق