رياضة

وزارة الشباب والرياضة بعدن تكرم أبطال منتخب التنس لفئة الناشئين في بطول “كاس ديفيز”

عدن / سماح امداد :

أقيم صباح اليوم في العاصمة المؤقتة بعدن تكريم منتخب الناشئين للتنس للفئات العمرية في لعبة التنس الأرضي بمناسبة إحرازه بطولة تصفيات كأس ديفيز بمشاركة عددا من الشخصيات والاجتماعية والإعلامية وأولياء أمور اللاعبين الإبطال .

وتأهل إبطال محافظة عدن
على عرش بالفوز بحصدهم بالمركز الأول المشارك في بطولة لقب ( كاس ديفيز ) حيث فاز احمد محمد بالبطولة في فئة 12 سنة ، عبدالله جلال لفئة 12 سنة ، محمد مكي لفئة 11سنة .
وفي التكريم الذي أقيم اليوم بمكتب الشباب والرياضة بالوزارة
.

تحدث الكابتن احمد سيف مدرب منتخب الناشئين المشارك في بطولة ” كاس ديفيز ” للتنس بكلمة أوضح فيها ” بالانجازات الذي حققه لاعبو الفئات العمرية للناشئ هو انجاز عظيم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ..

مثمنا جهود رئيس اتحاد التنس الأخ محمد رزق الصريمي على اهتمامه مع اللاعبين ودعمة في مشاركتة المعنوية للأولاد بكل جذارة حتى وصولا الى هذا النصيب الأكبر في الواجهة المتفوقة والإبداعية الناجحة على الساحة الرياضية .

.. مشيدا باهتمام قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير الأستاذ نائف البكري الذي كان حريص على تواصله الشخصي بشكل يومي مع الفريق .

وأكد المدرب احمد سيف إن الاهتمام والتطوير باللعبة التنس الأرضي يأتي من خلال الاهتمام بالفئات العمرية الناشئة ووضع خطة مناسبة لنهوضهم إلى الإمام .

وأوضح قائلا ” أنة تمت هذه البطولة الناشئ في فئة 12 سنة وتحت وهي بطولة منتخبات شارك فيها من الدول العربية ومنها اليمن وسوريا ولبنان والبحرين والسعودية وإيران .. مضيفا بان كانت البطولة بين مجموعين واستطعنا الفوز إن نتصدر للمجموعة الأولى بالمركز الأول لمقابلة بالمجموعة الثانية النصف الثاني ضمن منتخب الأردن وحققنا الفوز على الأردن .

وأردف في حديثة ” وتم تأهلنا إلى الدور النهائي لمقابلة المنتخب الإيراني واستطعنا الفوز باستحقاق وأخذنا لقب بطولة “كاس ديفيز” لتتأهل إلى النهائيات الأسيوية في كازاخستان شهر أغسطس القادم .

وفي الختام تم تكريم لاعبي ومدرب المنتخب الناشين الكابتن احمد سيف من قبل منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة والأخ صالح الفقيه وكيل قطاع الشباب ، والأخ طلال حيدرة وكيل الشؤون المالية ، والأخ فرحان المنتصر مدير الإعلام بالوزارة ، كما حظى الكابتن احمد سيف مدرب المنتخب الناشين بتكريم نظرا للجهود الكبيرة الذي يقدمها للنهوض من اجل خلق جيل صاعدا مكتسب بالخبرات للنهوض نحو المستقبل .

والجدير بالذكر ان منتخب الناشئين للتنس تاهله الى نهائيات اسيا المقرر اقامتها في كازاخستان في شهر اغسطس القادم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق