رياضة

نظمي النهضة يقضي على أحلام الحود في إفتتاحية دوري شهداء الضالع بالصمود .

الضالع/ محمد مقبل أبو شادي :

اقيمت عصر اليوم الثلاثاء ١٦ ابريل ٢٠١٩ للميلاد مباراة كرة القدم الثانية في الجولة الاولى ضمن المجموعة الثانية التي جمعت النهضة بالحود ضمن مباريات دوري شهداء الضالع على ملعب الصمود .

انطلقت احداث المباراة الساعة الرابعة عصراً ليبدى أشبال النهضة الضغط على الحود ليعلن نظمي محسن عن افتتاح مشواره التهديفي في منتصف الشوط الاول لتشتعل المباراة في ظل محاولات الحود بالعودة لأجواء المباراة الا ان جميعها باءت بالفشل لتنتهي احداث المباراة بهدف للنهضة مقابل لاشيء للحود.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة للنهضة على مجريات اللعب بالإضافة الى تهديد مرمى الحود باكثر من هجمة .

والغى الحكم هدف صحيح للنهضة قبل نهاية شوط المباراة الاول .

هذا وسيتقاسم النهضة صدارة المجموعة مع العوابل من الشعيب بثلاث نقاط لكل منهما

*النهضة الرياضي ” مسيرة البحث عن المجد الضائع ” في دوري شهداء الضالع

يعتبر نادي شباب النهضة الثقافي الرياضي واحداً من أبرز الأندية الرياضية العريقة في مديرية الأزارق خاصة والضالع عامة والذي تأسس في العام ١٩٩٦ للميلاد من قبل مؤسسه مقبل صالح محمد ورفاقه آنذاك .

وبرز فريق نادي النهضة كرائد من رواد الرياضة وكرة القدم في الأزارق والذي يعرف بلقب الزعيم، بين مختلف الفرق، والذي استطاع تدوين وتسجيل تاريخه العريق في مختلف الجوانب الرياضية والثقافية في الأزارق والضالع وتحقيق العديد من الألقاب والبطولات .

*عودةً موفقةً

بعد أعوام من السقوط المريب الذي عانى منه نادي النهضة في مختلف الجوانب عاد مؤخراً للواجهة من جديد بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها الكبتن صدام مسعد ورفاقه الأبطال .

  • لعنة النهائيات

خسر لاعبوا فريق نادي النهضة أربعة نهائيات في آخر أربعة أعوام كانت ثلاثةّ منها أمام فريق براكين صمعان ونهائي واحد أمام فريق الفرسان في دوري المعفاري الرياضي .

في آخر بطولتين رياضيتين في الأزارق والتي أقيمت الاولى في ملعب الحجنا بالحمراء، على منافسات دوري الشهيد القائد عبده محمد حسين السبعي في فبراير من العام ٢٠١٩ للميلاد، برز الفريق الأزرق كقوة رياضية صاعدةً أستطاعت تجاوز جميع المباريات بنجاح قبل أن تذهب البطولة لفريق براكين صمعان بعد فوزه على النهضة بهدفين مقابل هدف .

بعد ذلك في مارس من العام الحالي في تصفيات دوري الشهداء بالأزارق استطاع النهضاويون الوصول الى النهائي، ولعب مباراة نارية أمام فريق براكين صمعان الذي أستطاع إقصاء النهضة من اللقب بعد تغلبه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، هكذا لعنة النهائيات تلاحق النهضة في الأعوام الأخيرة، فهل سيكون لفريق الفريق رأي آخر في دوري شهداء الضالع ؟

  • مجموعة حديدية

أوقعت قرعة دوري شهداء الضالع فريق نادي النهضة في مجموعة حديدية تضم كلاً من فريق الحود وشكع والمصنعة من الشعيب، وهي من أعرق الفرق وأفضلها على مستوى المحافظة .

وستخوض النهضة مبارياتها الثلاث في ملعب نادي الصمود بالضالع، وهذا ما يجب على جميع اللاعبين بذل قصار جهدهم في هذا الدوري الذي يتسم بالجدية والقوة والعنفوان .

واستطاع النهضاويون الفوز باول مباراة اليوم بهدف دون رد .

*الثلاثاء المنتظر

انتضر لاعبوا فريق نادي شباب النهضة الثقافي الرياضي ومشجعيه وكل عشاق كرة القدم في الأزارق خاصة، والضالع عامة، بفارق الصبر إفتتاحية دوري شهداء الضالع، بمباراة كبرى جمعت النهضة بالحود على ملعب الصمود عصر الثلاثاء ١٦ إبريل 2019 للميلاد .

رغم قوة وعراقة فريق الحود الذي يعد من أقوى وأعرق الفرق في المحافظة إلا أن جماهير النهضة خاصة والأزارق عامة والقاعدة الجماهيرية والشعبية الكبرى، التي تقف خلف الفريق لتحقيق الفوز من بوابة الحود تثق بفريق النهضة الرياضي وتضع أكثر آمالها عليه .

وهذا ما حصل اليوم وتصدر النهضة للمجموعة الى جانب فريق العوابل من الشعيب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق