منوعات

في موكب جنائزي مهيب وبمشاركة قيادات عسكريه ومشائخ وشخصيات اجتماعيه الصبيحه تشيع جثمان شهيد الغدر. والخيانه محمد يوسف العوبلي

طور الباحه / احمدعاطف الصبيحي:

شيعت عصر اليوم الاثنين15/4/2019م المئات من المواطنين بالصبيحه جثمان شهيد الغدر والخيانه محمد يوسف محمد عثمان الصبيحي والذي اغتالته أيادي الغدر الاثمه التابعه لهوامير ومتنفذي الأراضي غرب منطقة الرباط محافظة لحج قبل شهر وثلاثة أيام تقريبا .

ووسط حزن وألم شديد في أوساط الحاضرين انطلق
الموكب الجنائزي المهيب تمام الساعه الثالثه عصرا من مشفى الصداقه بالعاصمه عدن مرورا بمسجد الفردوس حيث تمت الصلاة على الشهيد قبل الانطلاق صوب مسقط الراس حاضرة الصبيحه الام وعاصمتهم الابديه طور الباحه.

حيث تقدمهم أولياء الدم ممثلا بوالد الشهيد وأقاربه ونائب مدير البحث في الجمهوريه العقيد محمد عبد الصبيحي ونجل شيخ مشائخ الصبيحه عبد الرحمن جلال شاهر.

الى ذلك أدان المشاركون مايتعرض له أبناء الصبيحه بالعاصمه عدن ولحج وناشدو الاجهزه الامنيه أن تقوم بواجبها في حماية المواطنين في كلا من لحج وعدن على يد القتله والمجرمين والعصابات المستاجره التي تستخدمها بعض القيادات و الشخصيات المتنفذه الناهبه لأراضي المواطنين مستفلين غياب هيبة الدوله وامتلا كهم لأطقم ومدرعات التحالف العربي والتي يسخدمونها للبسط والنهب وقتل كل من يعترض طريقهم من ملاك الارض المواطنين الأبرياء .

شارك في التشييع قيادات عسكريه ومشائخ ونشطاء أبرزهم العقيد توفيق الهابون قائد قطاع الحزام الأمني صير والعقيدعمر شائف عوض غزاقر والنقيب ياسر الصوملي قيادي باللواء الرابع مشاه جبلي والشيخ توفيق الصوملي والشيخ عبدسعيد والشيخ طارق الودودي والشيخ ياسر كودح والعقيد هزاع الجريوي والناشط الاعلامي الزميل رائد العوبلي الصبيحي ورجل الأعمال المشهور الشيخ عاطف الهابون والاخ عبدالولي الرجاعي وجمع غفير مواطنين ومسؤولين وشخصيات عسكريةوقبلية من ابناء قبائل الصبيحه بطور الباحه ومحبي الشهيد تشرفت بقدومهم منطقة الهاجريه التي احتضنت الجماهير الغفيره التي زحفت من كل حدب وصوب للمشاركه في تشييع الشهيد الى مثواه الاخير بمقبرة الهاجريه جنوب طور الباحه.

.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق