اخبار وتقارير

أمين عام محلي أبين يفتتح مشروع أفران عدن الخيرية بمديرية خنفر

تصوير : بشير الزيدي :

إفتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الأخ مهدي الحامد ومعه مدير عام مديرية خنفر ناصر المنصري مشروع أفران عدن الخيرية بحي المثلث مدينة جعار بمديرية خنفر الذي أنشئ لخدمة آلاف الأسر الفقيرة في مديرية خنفر وزنجبار نتيجة مايعانوه من أوضاع مأساوية تسببت بها الحروب والإنهيار الإقتصادي للبلد .

واطلع الحامد على آلية العمل في أفران عدن وكيفية إعداد الوجبات الغذائية وطرق توزيعها ، بالإضافة إلى اطلاعه إلى أبرز الصعوبات التي تواجه سير عمل الأفران والتي تتضمن شحة توفر مادة الغاز المنزلي .

وأشاد الحامد بالعمل الإنساني الخيري القائم على تبرعات فاعلي الخير ورجال الأعمال لرفع كاهل المعاناة عن آلاف الأسر الذين يهددهم خطر الجوع والفقر المدقع ، مؤكدًا أن هذا المشروع الخيري يعد بصمة ضوء سيصل شعاع نورها إلى رقعة سادها ظلام الفقر في أوساط المجتمع .

وقال رئيس مجلس إدارة مشروع أفران عدن فهد البري أن المشروع سيستهدف حاليًا 750 أسرة فقيرة في مديرية خنفر من أصل 3000 أسرة سيتم استهدافها لاحقًا في مديرية خنفر وزنجبار عبر نقاط توزيع ( أكشاك ) في مناطق استهداف الأسر الفقيرة ، وسيتم توزيع وجبة عشاء لهم بشكل يومي .

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي الأخ احمد السيد عيدروس ومدير مكتب محافظ محافظة أبين د. فيصل الدابية.

محمد ناصر مبارك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق