رياضة

التحدي الأزرقي يضع آخر اللمسات لمباراة زُبيد في ربع نهائي دوري الشهيد احمد عبدالعظيم بالضالع

الضالع – الأزارق / خاص:

أجرى لاعبوا نادي التحدي الأزرقي، عصر اليوم الأربعاء 10 إبريل 2019 للميلاد، آخر الحصص التدريبية على ملعب الفقيد جمال الأزرقي، وذلك أستعداداً للقمة الكبرى التي ستجمع التحدي مع نظيره فريق زُبيد في ربع نهائي دوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم المقام على ملعب نادي النصر بالضالع عصر الجمعة 12 إبريل 2019 للميلاد .

وسيخوض لاعبوا التحدي الأزرقي، مباراةً مصيريةً كبرى، لتأكيد عبورهم الى مربع الذهب، يوم الجمعة، من بوابة فريق زُبيد الذي يعتبر من أقوى الفرق في المحافظة .

هذا وقد أجتاز فريق نادي ” تحدي الأزارق ” دوري المجموعات بالمركز الأول لمجموعته، حاصداً سبع نقاط من فوزين وتعادل وحيد كان بنتيجة هدفين لمثلهما، أمام فريق زُبيد الذي صعد كأفضل فريق ثالث في المجموعة الى دوري الثمانية، ليواجه التحدي مرةً أخرى في مباراة لا تقبل القسمة على 2 أو الرهانات .

الجدير بالذكر ان نادي” التحدي ” هو ممثل الكرة الأزرقية الوحيد المشارك في دوري الشهيد البطل ” احمد عبدالعظيم ” المقام على ملعب نادي ” نصر الضالع ” بمنطقة الجليلة، والذي تشارك فيه نخبةً من أعرق الفرق والأندية الرياضية في المحافظة .

*رئيس نادي التحدي يصرح

قال رئيس إدارة نادي التحدي سيف القطوي : بأنهم مستمرون فی التدریب، ومعنویات لاعبیهم مرتفعةً لخوض مباراتهم القادمة، أمام زُبيد .
کما قال ” سيف القطوي ” أيضاً : نطمن کل جماهیرنا وعشاق التحدي، بأننت سوف نبذل قصار جهدنا، ونقدم کل ما لدینا من أجل الفوز، والذهاب نحو التتویج لأضهار الوجه الریاضیالمشرق لکرة القدم الازرقیة .
وواصل ” سيف القطوي ” حديثه قائلاً : ومشارکتنا هذه تعتبر المشاركة الثالثة للتحدي، خارج إطار المديرية، بعد المشاركة الأولى في دوري ” أكرم الطاهش ” في حبيل جباري, والمشاركة الثانية، في دوري الشهيد القائد محمد فضل جباري على ملعب زُبيد
وأكد ” سيف القطوي ” قائلاً : واستفاد فریقنا کثیراً من المشاركات السابقة، وهذا ما بدى واضحاً، کما نلتمس ثماره حالیاً فی هذه المشارکة، والتی أحرزنا فیها المرکز الأول بعد فوزنا فی مباراتين، وتعادلنا في مباراة في دور المجموعات .
وطالب ” سيف القطوي ” جماهير الأزارق بحضور المباراة قائلاً : هنا نطلب من کل جماهیرنا مساندة، ومؤازرة الفریق، والوقوف خلف ممثل مدیریتنا .
واختتم ” سيف القطوي ” حديثه بالقول : وان شاء الله سوف نتجاوز زُبيد يوم الجمعة القادمة، ونسعد كل جماهير الازارق .

*مدرب التحدي يؤكد

قال مدرب التحدي ” كمال محسن أحمد ” بأن : التحدي يكثف استعداداته لملاقاة فريق زبيد، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة الشهيد احمد عبدالعضيم، وتنصب مجمل التدريبات على الجوانب اللياقية، والفنية والتكتيكية، والعمل على تطبيق الخطط التي سينتهجها التحدي الازرقي في المباراة .
وقال : أيضاً نعمل على تصحيح الاخطاء، التي رافقت المباريات السابقة لتلافيها، وتعزيز النقاط الايجابية، التي ضهرت خلال الجولات السابق، بالاضافة الى التركيز على الجانب النفسي، والذي نأمل من خلاله، أن يلعب الفريق بروح عاليةً، لتحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير الأزرقية .
وأكد : نطمح دائماً للمستقبل، ونتمنى أن يواصل الفريق النتائج الإيجابية، وتقديم اللعب الجميل، والذهاب بعيداً في هذه البطولة، وإضهار الكرة الازرقية بصورةً جميلةً .
واختتم مدرب فريق نادي التحدي ” كمال ” حديثه قائلاً : نوجه ندائنا جماهيرنا بأن يكونوا اللاعب رقم 12 الذي يدفعنا منذ البداية، سنقدم كل شيء في الملعب، ومتأكدين بأنهم سيفعلون ذلك في المدرجات، فالفوز بالمباراه هو فوز للأزارق، والخسارة كذلك، فالتحدي لا يمثل قريةً أو منطقةً بعينها، إنما يمثل الأزارق كافةً .

  • مباراة نارية

تعتبر المباراة التي ستجمع التحدي الأزرقي، مع نضيره فريق زُبيد، واحدةً من أقوى المباريات الكلاسيكية، التي سيشهدها ملعب نادي النصر كما يقول الكثير من الرياضيين وعاشقي ومحبي ومتابعي الرياضة الأشهر ” كرة القدم ” الرياضة الأولى على مستوى العالم .
ومن المتوقع أن تشهد المباراة، أداءً قوياّ من قبل الفريقين، اللذان يطمح كل فريق منهما بالظفر ببطاقة العبور نحو المربع الذهبي من بوابة الفريق الآخر .

*آمال وأحلام

تضع كرة القدم في مديرية الأزارق، بلاعبيها ومتابعيها وقاعدتها الجماهيرية، كل الآمال والأحلام بنادي ” التحدي ” الذي أصبح واحداً من أقوى الأندية الرياضية على مستوى المحافظة .
جماهير الأزارق التي أكدت في وقت سابق مؤازرتها للتحدي ولاعبيه، اليوم تعيش لحظات انتظار متعبةً، في طريقها لتحقيق كل آمالها وأحلامها التي تريد الصعود إليها من بوابة أقدام لاعبوا التحدي، أمثال اللاعب الواعد ” قايد ” ورفاقه .

*ذكرى غاليةً

تصادف مباراة التحدي الأزرقي، مع نضيره فريق زُبيد، دنو 24 ساعةً عن الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الملهم علي عبداللاه الخويل قائد جبهة العرشي الأسطورية والقائد الميداني لقوات المقاومة الجنوبية الباسلة، الذي استشهد في الدفاع عن الضالع من المليشيات الحوثية الغازية فجر الثالث عشر من إبريل من العام2015 للميلاد في موقع العرشي قلب مدينة الضالع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق