رياضة

فريق ثاني ثانوي يتوج بطلا بكاس الفقيد الداوودي بيافع سرار

ضمن منافسات الدوري المدرسي لطلاب ثانوية سراربمحافظة أبين ، الذي يحمل اسم الفقيد الأستاذ عزيز بدرخضرالداوودي.

أقيمت عصراليوم الثلاثاء مباراة ختامية لدوري الفقيد “الداوودي” جمعت بين فريقي أول ثانوي وثاني ثانوي على ملعب ثانوية سرار,أول ثانوي”باللون السماوي وثاني ثانوي باللون الأخضر الفاتح.

شهدت المباراة في شوطها الأول الحماس والقوة بين الفريقين حتى الدقيقة “15” تمكن من خلالها فريق ثاني ثانوي تسجيل أول اهدافة عن طريق اللاعب عقيل صالح عقيل, واستمرالحماس والاثارة بألضغط من فريق أول ثانوي حتى الدقيقة 30 استطاع اللاعب عبدالعزيزجياب من خلال انفرادة مذهلة مسجلا فيها هدف التعادل لفريقه واستمراللعب حتى اعلنت صافرة حكم اللقاء الكابتن عبدالرحمن منيربنهاية زمن الشوط الأول بتعادل الفريقين هدفا لكل منهما.

اما الشوط الثاني كان شوط مميز ومثير تمكن من خلاله فريق “ثاني ثانوي” تكريس شباك خصمه بهدفين متتالين عن طريق لاعبيه علي مطيع ناصر,وجمال طالب عوض, بعد ذلك فقد فريق ألسماوي استعادة قوته ولم يتمكن من تقليص الفارق حتى نهاية اللقاء تمكن اللاعب عماد جمال تسجيل هدف ثاني للسماوي ,بعدذلك اعلنت صافرة الحكم بنهاية اللقاء بفوز فريق” ثاني ثانوي” على خصمه ألسماوي بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليتوج بطلا والسماوي وصيفا.

وفي الختام قام الاخ مزيد بدرالداوودي اخو الفقيدنيابة عن أفراد أسرتهم الكريمة بمنطقة حوج, بتقديم خالص شكره وتقديره للحاضرين وقد خص بذكره معلمي ثانوية سرار, على ماقاموا به من نشاط يليق بإسم شقيقه رحمة الله تغشاه.

بعد ذلك قام اخ الفقيد وإدارة الثانوية بتكريم الفرق المشاركة واللاعبين حيث قاموا بتسليم الميداليات الفضيه وكأس الوصيف لفريق “أول ثانوي” الذي لقب وصيفا.

وكذلك الميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق ثاني ثانوي الذي توج بطلا بكأس الفقيد الداوودي.. وجائزة افضل لاعب بالدوري من نصيب الكابتن يونس حسين علي ,وافضل حارس للاعب محمد نايف, وكذلك الهداف من نصيب اللاعب عقيل صالح عقيل الذي حصد تسعة أهداف في دوري الفقيد الداوودي لطلاب ثانوية سرار.

حضر هذا اللقاء النهائي عددا من الشخصيات الأجتماعية والقيادية بمديرية سراريافع ابرزهم : رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ علي ناصر الحامدي ومديرمكتب التربية الأستاذ يسلم النمري , ورئيس قسم الخارطة المدرسية بمكتب التربية بالمديرية الأستاذثابت سلمان راجح , ورئيس نادي سرارالرياضي الكابتن نصر سعيد عاطف ,ومديرالثانوية الأستاذ عبدالفتاح سعيد, ووكيل الثانوية الأستاذ غسان حمود, ورئيس دائرة الجرحى والشهداء الأستاذ عبدالوهاب العمري ,ورئيس الدائرة الاجتماعية لحزب التجمع اليمني للإصلاح الأستاذ مطيع منصورمحمد, والأستاذ نجيب عبد شيخ , والأستاذ عارف محمدعاطف, والاستاذ فهمي الملعسي , والأستاذ عبدالله حمودالعمري, والأستاذ نصر القرضي ,وجمع غفير من محبي الفقيد وعشاق الرياضة بمديرية سرار محافظة أبين.

صالح البخيتي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق