مؤسسة يافع للعمل والانجاز تدعم مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة لحج. 

: الأربعاء 29 مارس 2017 - 7:44 مساءً
مؤسسة يافع للعمل والانجاز تدعم مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة لحج. 
 الملاح نيوز : خاص _ لحج.

قدمت مؤسسة يافع للعمل والانجاز دعما عاجل لمكتب الشهداء والجرحى بمحافظة لحج لمواصلة مهامة العملية الجبارة التي يبذلها ..

 

وزار ممثل المؤسسة بلحج عادل القاضي يرافقه سعدان اليافعي زاروا مكتب الشهداء بمستشفى ابن خلدون وتقديم مبلغ ربع مليون “250 ” ألف ريال الى مدير مكتب الشهداء واعضائها ومنسقيه مقدمة من قيادة المؤسسة ..

 

وفي الزيارة التي اطلع الزائرين على العمل الذي يقدمه الشباب المتطوعين في المكتب من جهود جبارة في عملية الرصد والتوثيق في سباق مع الزمن من اجل سرعة ترقيمهم..

 

وقد فصل مدير المكتب محمد سلمان بعد شكره للمؤسسة لهذه اللفتة الكريمة الوطنية بتقديم تلك الميزانية التشغيلة لتسير مهام المكتب الذي يعيش عامليه وضع صعبا بالاضافة الى احتياجات المكتب ومستلزماته ..

 

حيث اوضح بن سلمان ان المكتب مستمر في عمله الخيري والوطني في رصد الشهداء وجمع بياناتهم ووثائقهم الناقصة والتي تواصل المكتب مع الجهات المعنية لتوفيرها ونحن في المرحلة النهائية التي باذن الله سحيصل الشهداء على حقوقهم ونناشد من لم تكتمل ملفاتهم بموافاة المكتب بها سريعا .

 

بدوره منسق الشهداء منصور سيف شكر مجموعة العمل والانجاز على خطوتها الجبارة بزيارتها ودعمها واستعدادها للدعم والتي هي اول من بادر بتقديم الدعم للشهداء والجرحى على مستوى المحافظة والجنوب ككل ولحج على وجه الخصوص نحييها ونشكرها من القلب ,

وطاف القاضي اقسام المكتب وتعرف على الاعمال من ارشفه وتوثيق ورصد واطلع على اعمال المتطوعين من الشباب الذين وجدوا كخلية نحل يواصلون عملهم شاكر لهم تلك الجهود متمنيا للجيع التوفيق والنجاح ..

 

وكان مذكرة رفعت من مكتب نائب محافظة لحج عوض الصلاحي الى قيادة مؤسسة يافع للعمل والانجاز لتوفير الدعم للمكتب الشهداء والتي على ضؤها التقيا كلا من مدير مكتب الامين العام ومنسق الشهداء قبل ايام في عدن بالمدير المكتب التنفيذي للمؤسسة الشيخ صلاح الحوثري بدوره وجه بتقديم الدعم لمكتب الشهداء ورفع لوازمه واحتياجاته لتوفيرها للعاملين .

رافق مممثل المؤسسة القاضي ، فهد بن نصور ,, والاعلامي سعدان اليافعي ..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات