رسالة متقاعد عسكري في فئة لاتزال منسية.

: السبت 21 يناير 2017 - 7:15 مساءً
رسالة متقاعد عسكري في فئة لاتزال منسية.

Hits: 5

احمد محمد قايد

نوجه رسالتنا هذه إلى الصف القيادي من مفجري الثورة وقيادة جمعية المتقاعدين العسكرين والأمنين المحترمين وهم
العميد ناصر علي النوبه ولعميد حقيس والعميد محمد صالح طماح والعميد قاسم عثمان الداعري والعميد ناصر صالح الطويل والعميد حويدر والعميد عبده المعطري والعميد ناجي محمد ناجي وإلى الإخوة قيادات الجيش الجنوبي المحترمين .
نحن ضباط وصف ضباط وجنود عسكرين وأمنيين المسرحين من الجيش الجنوبي والذي لحق بناء أبشع أنواع الويل والمعاناة من تلك الاجراءات من قبل قوات الاحتلال وكان لكل تلك الفئة من الشعب الجنوبي شرف المشاركة الكبيرة في تفجير الثورة من ساحة الحرية في العاصمة الجنوبيه عدن في 7/7/2007م
واستبشرنا خيراً في إستمرارية النضال ضد قوات الاحتلال بكل أصنافها ومسمياتها وخلال هذه الفتره أستشهد من كتب له الشهادة وجرح من جرح وسجن وتعذب من كتب له ذلك وكل هذا يهون من أجل حرية واستعادة الارض الجنوبية وتحريرها من تلك القوة الغازية.
ولكن ما يؤسفنا وما يزيدنا ألماً إلى ما عانيناه من ذلك التعسف القهري لفئة كبيرة من شعب الجنوب ممثلة بقواته العسكرية والامنية بكل أصنافها تعرضنا إلى قهر من ذلك التصرف والذي لحق ليس بالجندي أو الضابط فحسب بل وبأفراد أسرته .
ولكن ما يؤسفنا يا قيادتنا العسكريه أن ماهو حاصل اليوم ومانلمسه على أرض الواقع بان الغالبية منكم إن لم يكن الكل عملتوا على قول المثل صلى وصاما لامراً كان يقصده لما قضى الامر لا صلى ولا صاما.
البعض منكم من أرتمى بأحضان حكومة الشرعية ووجد له حراسة وحشم وخدم ومدرعات تحميه وتناسى أن هذه الفئة من الشعب كانت لم يهدأ لهم بال عند إعتقال أي قيادي فيكم وحملتكم على الاكتاف وهتفنا بإسمكم وأذكر أحد الهتافات إخراج النوبة واجب واجب علينا واجب هتفنا جميعا نحن واطفالنا ونسائنا بإسمكم جميعاً .
إذاً لماذا هذا التناسي لهذه الفئة ؟ والتي تشكل السواد الاعظم من هذا الشعب المقهور .
يعني من لقى العافية دق بها صدره.
أتعرفون أن متقاعد جيش الجنوب برتبة عقيد لازال راتبه لايزيد عن 30000 الف ريال دحباشي وخدماته أكثر من 45 سنه وصف ضباط خدماتهم الفعلية مافوق 40 عام وراتبه لا يتجاوز 26000 ريال .
لكن أنتم يا قيادتنا الكل منكم عاد بطريقته الى الخدمة العسكرية ورتب وضعه ورفع معاشه الى ما فوق ال 150000 ألف وهناك تفاوت بسيط بينكم بما فوق ال 100000 لكن نحن التفاوت بسيط بيننا بين ال25000 إلى 30000 الف لا تحسون بالامان وما يعانيه أطفالنا من هذا الاجراء من قوات الاحتلال .
نحن نقول لوا أن قوات الاحتلال لازالت هي من تتحكم وتسيطر على الارض الجنوبية لخرجنا وقاومنا بكل الاساليب السلمية والعسكرية وفي ما يتاح لنا لكن ما يؤسفنا أننا محتلين ومهمشين من أبناء جلدتنا لإنكم يا قيادتنا الحكيمة ارتميتوا بإحضان الشرعية وكلا منكم سعى لاصلاح ذاته ولم يفكر ببقية كوكبة الكبيرة من شعب الجنوب .
وهنا نوجه رسالتنا هذه أليكم وليس الى قيادة الشرعية لان ماتسمونه شرعية هي شرعية لشرعنة إستمرار إحتلال مقدرات وشعب الجنوب.رسالتنا إليكم يا قيادتنا العسكرية يا رئاسة جمعية المتقاعدين العسكرين والامنين هل عندكم الاستعداد أن تكونوا قيادتنا كما عاهدتونا وعاهدناكم.
أم أنكم أكتفيتوا بما وصلتم إليه وتخليتوا عن الجيش الجنوبي وعن نضال الشعب الجنوبي وهدفه وعن تلك الكوكبة الكبيرة التي ضحت بارواحهم من أجل حرية واستقلال الجنوب .
هنا نناشدكم بالتواصل فيما بينكم واعطائنا الرد المقنع والعلني أو أن كلا منكم يعبر عن رايه الخاص وقناعته ونكون واضحين لا نضحك على بعضنا .
منتظرين الرد وهذا المنشور سيصل الى أكبر فئة من شعب الجنوب من تلك الفئة المسرحة والصابرة ولكن صبرنا لن يدوم طويلا فقد بلغ السيل الزبى..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات