اليمن تشارك في الملتقى العربي الاول للمؤسسات العاملة في مجال الاعاقة.

: الإثنين 20 مارس 2017 - 8:00 صباحًا
اليمن تشارك في الملتقى العربي الاول للمؤسسات العاملة في مجال الاعاقة.

الملاح نيوز : خاص
يستضيف دار المدرعات بالعاصمة المصري ، القاهرة ، خلال الفترة من (18-23 مارس ) ، الملتقى للملتقى العربي الاول للمؤسسات العربية الحكومية الشبابية العاملة في مجال ذوي الاعاقة والذي تنظمه الادارة المركزية (مكتب ذوي الاعاقة وقصار القامة) في مصر بالتعاون مع جامعة الدول العربية، تحت عنوان “نحو رؤية عربية مستقبلية للأنشطة الشبابية لذوي الاعاقة”
ويقام الملتقى في دورته الاولى بمشاركة 11 دول عربية هي: ( السعودية ،الامارات ،مصر ، اليمن، الكويت، المغرب، ليبيا، البحرين، لبنان ، جيبوتي، تونس ).
وينعقد الملتقى من أجل وضع رؤية للاهتمام بشريحة ذوي الاعاقة وصقل مهاراتهم ودمجهم في المجتمع من خلال تنفيذ أنشطة وبرامج ودورات نموذجية متنوعة.
وتم اختيار رئيس الوفد اليمن المشارك لتمثيل الوفود المشاركة من جميع الدول العربية المشاركة.
وعبر الدكتور صالح ذيبان رئيس وفد وزارة الشباب والرياضة اليمني ، عن تقديره للثقة التي منحها له مندوبو الدول العربية الشقيقة ، مؤكدا ان الملتقى مناسبة لتبادل الافكار ومناقشة الرؤى الكفيلة بتحسين مستوى ما يقدم لهذه الفئة المهمة من ابناء الوطني العربي.
وشكر ذيبان معالي الوزير نايف البكري على تكليفه له بالحضور والمشاركة ، لافتا الى اهمية تظافر الجهود بين المجتمع ومؤسسات الدولة لرعاية المعاقين.
كما اشاد ذيبان بما تقوم به جهورية مصر العربية من جهود كبيرة تصب في مصلحة الشباب العربي وتسعى الى تلبية احتياجاته لاسيما في هذه الفئة التي تحتاج كل الاهتمام.
وتشارك وزارة الشباب والرياضة اليمنية في الملتقى بوفد شبابى مكون من (3 شباب وفتاتين).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات