العليمي يزور مكتب شؤون حجاج اليمن في مكة ويشيد بالجهود المبذولة.

: الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 2:38 صباحًا
العليمي يزور مكتب شؤون حجاج اليمن في مكة ويشيد بالجهود المبذولة.

Hits: 13

الملاح نيوز/مكة -خاص:
زار الدكتور عبدالله العليمي مدير مكتب رئاسة الجمهورية هذا المساء بمكة المكرمة مكتب شؤون حجاج اليمن، وكان في استقباله الشيخ مختار الرباش وكيل قطاع الحج والعمرة، والأستاذ طارق القرشي وكيل قطاع الحج والعمرة المساعد، ومدراء العموم وموظفي المكتب.
وقام الدكتور العليمي فور وصوله بزيارة كافة أقسام وإدارات المكتب واطلع عن قرب على سير العمل في مختلف الإجراءات والترتيبات والاستعدادات الجارية لاستقبال موسم الحج 1439هـ بجهوزية تامة.
كما قام بزيارة مركز المعلومات واطلع على اجراءات تأشير جوازات الحجاج والمعتمرين، وناقش مع العاملين آلية تنفيذ الموافقات على طلبات العمرة والحج عبر المسار الإلكتروني.
وقام الاخوة الوكلاء بعرض تقرير فني على إنجازات المكتب للفترة الماضية ومراحل الاستعدادات السابقة وصولاً إلى الانتهاء الشامل لكامل ترتيبات الحج والعمرة.
وفي ختام اللقاء ألقى الدكتور العليمي كلمة للموظفين، إستهلها بنقل تحايا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لوزارة الاوقاف والارشاد ممثلة بمعالي الوزير د.أحمد عطية وقيادات الوزارة،  مؤكداً اهتمام وحرص وعناية فخامته على إيلاء الوزارة ومكتب شؤون حجاج اليمن جل اهتمامه ورعايته.
كما أشاد في كلمته بجهود الوزارة الملموسة في تطوير وتنمية خدمات الحج والعمرة والتي كانت واضحة للعيان في الموسم المنصرم 1438هـ، وكذلك مؤشرات النجاح لهذا الموسم 1439هـ من خلال الترتيبات والاستعدادات المبكرة.
وقد عبر الاخوة الوكلاء باسمهم ونيابة عن الموظفين عن سعادتهم الغامرة بزيارة مدير مكتب الرئاسة إلى مقر المكتب وإشادته بجهود الوزارة في ترتيبات وادارة مواسم الحج والعمرة.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات