الشهيد سلطان عبدالعزيز الشرفي عاش بطلا ومات بطلا.

: الأحد 10 يونيو 2018 - 1:05 مساءً
الشهيد سلطان عبدالعزيز الشرفي عاش بطلا ومات بطلا.

Hits: 11

كتب/ الجرداني

الشهيد البطل سلطان عبد العزيز احد شباب يافع المدافعين عن أرضهم ووطنهم ودينهم مع رفاق دربه وليد الطفي واحمد يحيى الكبدي والعياشي والطيري والخالدي وكوكبة من شهداء يافع الابطال .

لقد تربى في مديرية يافع رصد لدى أسرة فقيرة مناضلة لقد تولد لدى هذا البطل حب التضحية من أجل الحرية والتحرير رافضا كل أساليب القمع والسيطرة الاستعمارية الزيدية.

انه الشهيد البطل سلطان عبد العزيز عبدالله عوض الشرفي انه كان يحلم بنهار يتجلى ويذهب الظلام الدامس ويشم رائحة الحرية كان له من العمر 22 خريفا أنهى التعليم الاساسي ثم الثانوي وله من الإخوان خمسة فتميزت هذه الاسرة بالتسميات لأسماء ال سعود ف عبدالعزيز وبندر وعبدالله وفهد وخالد وفيصل وسلطان.

لقد كان الشهيد طموحا لتحرير الجنوب فكان من المشاركين في ضرب الأمن المركزي في عدن وبعدها التحق في صفوف المقاومة الجنوبية في جبهة بله وذهب إلى الضالع لينضم إلى رفاق دربه وقد قاتل قتال الابطال في الملحمة التاريخية التحررية في الهجوم على قوات الاستعمار الزيدي حتى يوم استشهاده. في الخامس والعشرين من مايو عام 2015 ميلادية في جبهة الضالع.رحم الله شهيد الجنوب الحر البطل سلطان عبد العزيز الشرفي والى جنة الخلد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات