بدر كلشات المهري عضو اللجنة الفنية للائتلاف الوطني الجنوبي :ناقشنا مع الوفد الأممي الوضع اليمني بشكل عام والجنوبي بوجه خاص .

: الأربعاء 6 يونيو 2018 - 1:40 صباحًا
بدر كلشات المهري عضو اللجنة الفنية للائتلاف الوطني الجنوبي :ناقشنا مع الوفد الأممي الوضع اليمني بشكل عام والجنوبي بوجه خاص .

Hits: 35

الملاح نيوز/صلالة : ناصر الساكت .

ناقش لقاءا عقد اليوم بمدينة صلالة العمانية وضم الأستاذ بدر سالم كلشات المهري عضو اللجنة الفنية للائتلاف الوطني الجنوبي ووفدا من الامم المتحدة برئاسة السيد مروان علي مدير الشؤون السياسية ومحمد خاطر زيد مستشار الشؤون السياسية والسيد بيتر رايس مستشار المندوب الاممي إلى اليمن , ناقش الوضع اليمني بشكل عام والجنوبي بشكل خاص والجهود التي تبذلها الحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في تطبيع الأوضاع في المحافظات وإعادة الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين وإنهاء الانقلاب .

وأوضح عضو اللجنة الفنية للائتلاف الوطني الجنوبي الأستاذ بدر سالم كلشات المهري بأن اللقاء ناقش أيضا طبيعة المفاوضات المقبلة التي تتبناها الأمم المتحدة مع الأطراف اليمنية سبيلا للوصول إلى حلول ناجعة للوضع اليمني بالإضافة إلى شرح أهداف مكون الائتلاف الوطني الجنوبي الداعم للشرعية ومخرجات الحوار الوطني باعتباره وثيقة أجمع عليها اليمنيون قاطبة .

وقال كلشات ( نقلنا للوفد الأممي تمسك أبناء محافظتي المهرة وسقطرى بمطلب الإقليم المستقل تحت راية اليمن الاتحادي كونه خيار لا رجعة عنه ويلتف حوله جميع أبناء المحافظين بكافة انتماءاتهم وشرائحهم المختلفة بالإضافة إلى الجهود التي يبذلها محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت في هذا الجانب ) .

وأشاد اللقاء بجهود المحافظ باكريت في دعم مطلب إقليم المهرة وسقطرى والتمسك به وحشده الجهود في تحقيق هذه التطلعات الشعبية .

مشيدين باهتمام المحافظ باكريت بشريحة الشباب المؤهل ودعمهم وتشجيعهم وتمكينهم من إدارة شؤون محافظتهم والدفع بالدماء الجديدة الشابة وإشراكهم في صنع القرار من خلال منحهم الفرصة لتولي قيادة بعض الإدارات والمؤسسات الرسمية إلى جانب اهتمامه بقطاع المرأة في هذا الجانب وصولا للنهوض بالمحافظة اقتصاديا وتنمويا واجتماعيا .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات