صقور حورة يحصدون لقبا جديدا.. ويحلقون بالملكية بعيدا

: الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 7:38 مساءً
صقور حورة يحصدون لقبا جديدا.. ويحلقون بالملكية بعيدا

Hits: 55

الملاح نيوز/خاص:
في ليلة رمضانية صقراوية جميلة.. حصد فريق الصقر الرياضي الثقافي الإجتماعي بحورة لقب بطل المسابقة الثقافية الرمضانية الثانية التي نظمها ملتقى الأحبة بحورة برعاية مؤسسة الريف للتنمية بحورة وتحت إشراف مكتبة حورة الخيرية لفرق حورة الرياضية وهي *(الصقر-الوحدة-النجم-البرق)* حيث أبلى فريق الصقر الثقافي بلاءً حسناً في هذه المسابقة متقدما في عدد الدرجات في معظم جولات المسابقة ليظفر في نهاية المطاف بالمركز الأول بفارق أربع درجات عن صاحب المركز الثاني.
مثل فريق الصقرغي هذه المسابقة الثقافي كل من الأستاذ/ طارق أحمد باسيف والأستاذ/ محمد عوض بن دهري وطالب كلية الطب البشري الدكتور/ يوسف فائز بن سنكر.
في نهاية المسابقة سلم الرئيس التنفيذي للمؤسسة الأستاذ/ محمد سالم بن زيد كأس المركز الأول لفريقنا وشهادة مشاركة مع هدية للفريق.
وبهذا الإنجاز الثقافي للفريق عمت الأفراح لاعبي ومحبي الفريق حيث تبادل الجميع التهاني فرحا بهذا الإنجاز الجديد الذي يضاف لسلسلة إنجازات وألقاب وتاريخ الفريق لينتهي هذا الموسم الرياضي الجميل بتحقيق بطولات رياضية وثقافية غالية وإنجازات على الصعيد الإجتماعي والثقافي بفضل الله أولا ثم بتكاتف الجميع إدارة ولاعبين ومحبين ولن ينسى الجميع الدور القيادي الكبير لرئيس الفريق الأستاذ/ عبدالله محمد باوزير وكامل الجهاز الإداري والإستشاري للفريق.
//حمد باوزير+صالح عروم:
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات