الزبيدي يلتقي بالمجلس الإداري لنادي حسان أبين 

: الإثنين 4 يونيو 2018 - 2:05 صباحًا
الزبيدي يلتقي بالمجلس الإداري لنادي حسان أبين 

Hits: 113

الملاح نيوز/ نبيل ماطر ــ خاص:
التقى اللواء / عيدروس قاسم  الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي  بالمجلس الإداري لنادي حسان الرياضي وذلك من اجل الوقوف امام الصعاب والعراقيل التي تواجة فارس أبين حسان العريق .
وفي مستهل اللقاء الذي عقد في ديوان رئاسة المجلس الانتقالي في العاصمة المؤقتة عدن رحب اللواء الزبيدي بالمجلس الاداري بقيادة الحاج / حسين ناصر عبدالله بوعبدين وكان ترحيبٱ حارٱ أثنى  على اهمية الرياضة والتي منبعها نادي حسان في محافظة أبين لما يلعبه من دور مهم في احتواء الشباب والدور التربوي الريادي للبيت الحساني منذ القدم ونادي حسان من اعرق الاندية الجنوبية التي صالت وجالت وذاع صيتها على مستوى  الوطن العربي .
ومن جانبه تحدث الحاج / حسين بوعبدين مستعرضٱ تاريخ حسان الرياضي والارهاصات التي مر بها حتى وصل الى الدرجة الثالثة وتكالب عليه من باعوة في سوق النخاسة .
موكدٱ : ان الشباب هم عماد المستقبل و مستعرضٱ احتياجات النادي ليس المادية بل المشاريع التنموية ذات الاستدامة التي من خلالها يسطيع النادي النهوض والاعتماد على نفسة وذلك بتكاتف الخيرين ممن يحبون النادي بعيد عن كل المسميات .
وفي ختام اللقاء اكد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ان حسان هو عين الجنوب ويجب الحفاظ عليه فمن كانو ولازالو يحاولون طمس التاريخ الجنوبي لحسان باتخاذهم قرارات غير صائبة جعلت شباب حسان ينحنون في ترتيب الدرجات لكن شباب أبين عامة وحسان خاصة سيكون لهم اهتمام خاص فنحن من سيحافظ على لحمة شبابنا الجنوبي.
شاكرٱ إدارة حسان على مواقفها المشرفة التي لم تاتي بحثٱ عن المال بل اتت للبحث عن بناء الانسان ثم البنيان وذلك عبر البرامج  والخطط المستدامة التي طرحت خلال النقاش  .
حضر اللقاء اعضاء رئاسة  المجلس الانتقالي العميد / ناصر السعدي و عدنان الكاف و نزار هيثم رئيس الدائرة الشبابية للمجلس الانتقالي .
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات