بالأرقام .. محمد صلاح يثير الرعب للأندية الإسبانية قبل مواجهة الريال اليوم المساء.

: السبت 26 مايو 2018 - 6:21 مساءً
بالأرقام .. محمد صلاح يثير الرعب للأندية الإسبانية قبل مواجهة الريال اليوم المساء.

Hits: 14

الملاح نيوز/متابعات:
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق صافرة بدء مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا بمدينة كييف في أوكرانيا، بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

ويأمل ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح في تحقيق اللقب الغائب عن قلعة الريدز، فيما تسعي كتيبة ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان في التتويج الثالث على التوالي.

ويقدم لكم موقع «صدى البلد» جميع المباريات التي لعبها محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ضد الأندية الإسبانية خلال فترة احترافه في أوروبا وجاءت كالتالي:

محمد صلاح ضد فالنسيا:

كانت المباراة الأولي لمحمد صلاح مع روما ضد فريق إسباني في أغسطس 2015، وجاءت المباراة في إطار ودي بين الفريقين في ملعب الميستايا وفاز روما وقتها 3-1 وسجل محمد صلاح الهدف الأول لروما وقتها.

محمد صلاح ضد إشبيلية:

البداية كانت مع فيورنتينا خلال موسم 2014، حينما واجه محمد صلاح مع الفيولا فريق إشبيلية نصف نهائى الدورى الأوروبى ولكن خسر فريق صلاح ذهابًا وإيابًا 5-0.

ثم عاد صلاح ليواجه نفس الفريق لكن مع روما في موسم 2015، وجاءت المباراة ودية على ملعب الأولمبيكو وفاز روما وقتها 6-4 وسجل محمد صلاح الهدف الخامس.

والتقي مرة أخري صلاح ضد إشبيلية ولكن في الموسم الجاري مع ليفربول في دور المجموعات بدوري الأبطال، وانتهت مباراة الدور الأول 2-2 وسجل صلاح هدفًا في ملعب الانفيلد، فيما انتهت مباراة الدور الثاني 3-3 في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

محمد صلاح ضد ريال مدريد:

واجه محمد صلاح فريق ريال مدريد مرتين من قبل عندما كان لاعبًا في روما، ضمن منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا موسم 2015-2016 وتمكن ريال مدريد من التأهل على ذئاب روما بالفوز بنفس النتيجة ذهابا وإيابا 2-0.

محمد صلاح ضد برشلونة:

لعب محمد صلاح ضد برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2015-2016 بملعب الأولمبيكو وانتهت المباراة وقتها بالتعادل الإيجابي 1-1.

محمد صلاح ضد فياريال:

واجه محمد صلاح فريق فياريال بقيمص روما، في موسم 2016 – 2017 بمسابقة الدوري الاوروبي، وفاز روما على فياريال 4-0 وسط جماهيره في إسبانيا ولعب محمد صلاح دورًا بارزًا في انتصار فريقه..

//محمد الردفاني :

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات