بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل ..مكتب الأوقاف والإرشاد يقيم حفلاً تكريمياً للفائزين بدورة أسس تدريس التكملة البغدادية والقاعدة النوارنية.

: الخميس 24 مايو 2018 - 4:06 مساءً
بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل ..مكتب الأوقاف والإرشاد يقيم حفلاً تكريمياً للفائزين بدورة أسس تدريس التكملة البغدادية والقاعدة النوارنية.

Hits: 11

الملاح نيوز/المكلا _خاص:

تحت شعار (( بالإيمان الصادق ننهض بالإنسان والأوطان )) وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل وبمشاركة مؤسسة ألطاف للتنمية… أقام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت حفلاً تكريمياً للفائزين بدورة أسس تدريس التكملة البغدادية والقاعدة النورانية لتهجي قراءة القرآن الكريم التي أنعقدت في الفترة من 24 مارس الي 13 مايو 2018 لنزلاء سجن إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل.

وأفتتح حفل التكريم بتلاوة قرآنية تلاها أحد المكرمين من النزلاء عقبها كلمة لمدرب الدورة الاستاذ/ هاشم احمد الحامد أشاد فيها بمدى تجاوب النزلاء واستفادتهم من الدروس، مؤكداً على أهمية الاستزادة من القراءة والمطالعة.

وحث الشيخ أحمد علي السعدي مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت النزلاء بسجن إدارة مكافحة المخدرات على ضرورة إستغلال وإستثمار أوقاتهم بالقراءة والمطالعة وتعلم أمور دينهم وخاصة في هذا الشهر فضيل شهر رمضان المبارك.
لافتا في حديثه أن من الاشياء التي تعين وتساعد الإنسان على الهداية والتغيير هي صدق الإرادة والإخلاص وطلب الدعاء للقضاء على أهواء النفس وتهذيبها. وفي ختام كلمته شكر كل من ساهم وشارك لإنجاح هذا العمل الخيري.

وتوجه المقدم/ عبدالله احمد لحمدي مدير ادارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل بالشكر لصناع ثمرة الخير والعمل الإنساني وخاصة مدرب الدورة الأستاذ/ هاشم أحمد الحامد ولمكتب الاوقاف ومديرها العام ولدائرة الوعظ والإرشاد وأيضا الشكر لمؤسسة الطاف للتنمية.

معرباً عن سعادته لروية هذه الثمرة، متمنيا ان تكون هذه الدورة الذي شهدتها إدارة المكافحة ماهي الا بداية انطلاقة لحياة جديدة للنزلاء.

حضر الحفل الملازم أول مازن خميس بن هبش نائب مدير مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل والملازم أ,ل عمر عوض بن مخاشن مدير قسم التحقيقات بإدارة مكافحة المخدرات والشيخ صبري عوض باحشوان مدير دائرة الوعظ والإرشاد بمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت، والأستاذ عمر أحمد عيديد المدير التنفيذي لمؤسسة ألطاف للتنمية…

//إعلام إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل:

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات