مخطط إخواني قطري يتم تنفيذه عبر وزير الداخليه الميسري. . والعيسي مهندس المخطط والضامن المالي

: الإثنين 21 مايو 2018 - 12:52 مساءً
مخطط إخواني قطري يتم تنفيذه عبر وزير الداخليه الميسري. . والعيسي مهندس المخطط والضامن المالي

Hits: 255

الملاح نيوز/ تقرير.

كشفت مصادر مطلعه رفيعه عن مخطط قطري إخواني وبمشاركة أطراف محسوبه على شرعية الرئيس هادي يجري تنفيذه عبر شخصية نائب رئيس الوزراء وزير الداخليه اللواء أحمد الميسري يستهدف ذلك المخطط دول التحالف في اليمن وبالتحديد دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادات المجلس الانتقالي.

وقالت المصادر إن الحوار الصحفي الذي اجري مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليه اللواء أحمد الميسري وهاجم فيه حزب الإصلاح بقوه كان بالاتفاق المسبق مع أطراف كبيره في حزب الإصلاح بهدف إزالة الشبهه والشكوك حول علاقته وارتباطه بقيادات كبيره في حزب الإصلاح وبالتحديد مع نائب الرئيس اللواء علي محسن الأحمر وكتمهيد للدور الذي سيقوم به والاجنده التي سينفذها مستقبلا وظهوره كشخصيه وخصم غير مرتبط بأي طرف.

وأضافت المصادر إن شخصيات مقربه من الرئيس هادي أبرزها رجل الأعمال أحمد صالح العيسي ونجل الرئيس (جلال هادي ) والتي ترتبط بمصالح كبيره مع نائب الرئيس اللواء علي محسن بعلاقات ومصالح كبيره هي من قامت بالتنسيق بين الميسري وأطراف إخوانية كالاحمر وأخرى مرتبطة بدولة قطر مباشره كتوكل كرمان لقيام الميسري بهذا الدور وتنفيذ المخطط.

وأشارت المصادر إن الإخوان ومن خلفهم قطر عندما وجدوا انفسهم قد فقدوا جميع أوراقهم رأوا في الميسري ورقه ممكن استخدامها واللعب بها وهي الورقه التي ستحقق لهم الكثير من الأهداف ضمن اجندتهم الراميه ضد التحالف في اليمن، بالإضافه إلى فتح جبهه صدام مباشره بين شرعية الرئيس هادي والتحالف كون الميسري محسوب على الرئيس هادي .

وأوضحت المصادر إن الميسري اشترط لتنفيذ هذه المهمه عدم التواصل به من قبل أي طرف سوى من قيادات الإخوان المتواجدة في المملكه أو تلك المتواجده في دول أخرى والمقربه من قطر خوفا من رصد التحالف لأي تواصل ، بالإضافه إلى اشتراطه بعدم إملاء اي شي عليه مكتفيا بالقول مناهضتي للدور الإماراتي من موقعي كوزير للداخليه هي أكبر خدمته تستفيدون منها وسخروها كما تريدون ،بالإضافه إلى اشتراطه بعدم تحويل له أي دعم مالي إلى الداخل.

وافصحت المصادر إن دولة قطر قد رصدت مبلغ مالي كبير لهذا المخطط ، وإن نصيب الاسد سيكون من نصيب وزير الداخليه الميسري والذي تم الإتفاق تحويله عبر رجل الأعمال أحمد العيسي والذي كان بمثابة المهندس لهذا الإتفاق بين الإصلاح القطري والميسري والضامن لطرف الميسري بالدعم .

ونوهت المصادر بتكليف رئيس تحرير عدن الغد فتحي بن لزرق بمهة اسناد الميسري إعلاميا من خلال تغطية نشاطه واظهاره بصوره تجعل منه الشخصيه الرسميه الأولى والتي تتولى أمور الدوله في الداخل، وفي الوقت نفسه مهاجمة خصومه والمنافسين له على الساحه وتحديدا قيادات الإنتقالي والقيادات العسكريه والأمنية المواليه للانتقالي ويتزامن مع ذلك حمله اعلاميه يتولاها إعلام الإخوان تصب في نفس الغرض والاتجاه المرسوم والمخطط له .

ويسعى المخطط إلى ضرب الدور الإماراتي وقيادات المجلس الإنتقالي والتي تعتبرها قطر الأجنحة الاماراتيه في جنوب اليمن

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات