بالفيديو : وليد البعسي يسطو على ارضيتين للمواطنة نوريا ناجي بالمنطقة الحرة في عدن .

: الأربعاء 9 مايو 2018 - 10:41 مساءً
بالفيديو : وليد البعسي يسطو على ارضيتين للمواطنة نوريا ناجي بالمنطقة الحرة في عدن .

Hits: 1

الملاح نيوز/خاص:
ناشدت المواطنة نوريا ناجي رئيس المنطقة الحرة بعدن الأستاذ حسن أحمد الحيد بإنصافها من البسط على ارضيتين لها .

وقال المواطنة نوريا إنها قامت بشراء الأرضيتين قبل 18 سنة على أمل أنه ان شاء الله اتقاعد ابيع احدى الأراضي وأقوم ببناء الأخرى لعدم امتلاكي للإمكانيات التي تسمح لي أن اقوم ببنائها .

وأضافت نوريا بالقول :”تفاجأت أن واحد اسمه وليد البعسي قام بالاستيلاء عليهم دون أي وجه حق وحاولت عدة مرات أن اتواصل معه واتكلم معه، لكنه رد لي أن ليس لي شيء عنده وانه اشترى الأرضيتين من العقارب”.

وأشار نوريا بالقول :”اني امرأة ليس لدي أحد ينصفني غير الله ثم انتم في قيادة المنطقة الحرة في هذه الأرضيتين التي قضيت كل عمري عشان أوفرهم لي عند تقاعدي، حيث ليس لدي سكن وانا اسكن في منزل أهلي، فهل يرضيكم هذا بأن يؤخذ حقي بعد الكدح والعمل وأن يتصرف فيهم وكأنه من حر ماله .. حاولت اتفاهم معه بجميع الطرق السلمية والهدوء غير أنه لم يستمع لي أو يقابلني أو يجيب أوراقه بعد ما قلت له انني باجيب له جميع اوراقي الرسمية”.

كما أشارت بالقول :”طالب مني اروح عند العقارب اتابع عندهم، وانا لا اعرف احد من العقارب، فالأرضيتين ملكي واشتريتهم بشكل رسمي من مكتب الشروق منذ أكثر من 18 سنة وعندي أوراق تثبت ذلك”.

وناشدت المواطنة نوريا ناجي رئيس المنطقة الحرة بعدن الأستاذ حسن أحمد الحيد بإنصافها وإعادة أرضيتها وأن يعيدوا الحق إليها وأنها لا تريد حق أي شخص وإنما تريد حقها فقط .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات