محافظ لحج: يلتقي بهيئة مكافحة البسط وإزالة العشوائيات في عدن ولحج.

: الأربعاء 9 مايو 2018 - 8:08 مساءً

Hits: 6

الملاح نيوز/لحج/خاص :

التقئ محافظ محافظة لحج اللواء الركن /احمد عبدالله تركي صباح اليوم الأربعاء 9/5/2018م بهيئة مكافحة البسط وازالة العشوائيات بمحافظتي عدن ولحج .

وفي اللقاء الذي حضره وكيل اول محافظة لحج العميد /صالح البكري ومدير شرطة لحج العميد/صالح السيد وقائد الحزام الأمني في لحج جلال الربيعي ومستشار محافظ لحج/ وجية الصبيحي ،رحب المحافظ بزيارة الهيئة ممثلة بالاخ/ابو صقر السقلدي وجهودها في ازالة العديد من الأبنية والبسط العشوائي بالتنسيق مع اراضي الدولة والعوائق الذي نفذته وبحماية السلطة المحلية بمحافظة عدن .

واكد المحافظ /تركي ان السلطة المحلية والأمنية ومكتب الأشغال واراضي الدولة بمحافظة لحج نفذت الحمّلة المرحلة الأولئ والتي تستهدف الشوارع والمتنفسات العامة في مديريتي الحوطة وتبن وباقي عواصم مديريات المحافظة في الشهر الماضي رغم اشكالية الحصول علئ معدات الأزالة وبعونً من الله استمرينا حتئ انتهاء المرحلة الاولئ بنجاح

وخلال اللقاء وجّه المحافظ هيئة الأراضي بالمحافظة بالتنسيق مع هيئة مكافحة البسط وازالة العشوائيات وعمل الترتيبات اللأزمة لتنفيذ المرحلة الثانية من البسط علئ الممتلكات العامة والخاصة حسب التقارير والكشوفات من قبل اراضي الدولة ومكتب الأشغال العامة بالمحافظة .

من جانبة شَكَر رئيس هيئة مكافحة البسط وازالة العشوائيات محافظ لحج اللواء الركن/ تركي علئ حسن الأستقبال مبيناً طبيعة عمل الهيئة بالطوعي ..وتعتبر هيئة شعبية. مستقلة خدمية .. ولاءها للمواطن و تقدم كل وسائل الازالة وتساند السلطة المحلية ودافعة للسلطة من أجل القيام بواجباتها وعدم التساهل مع الباسطين بصفات غير قانونية مما يسبب في عرقلة السير أمام حركة المواطنين وزحمة الشوارع إضافة الئ أخذ رونق وجمال المدن و كل المتنفسات العامة والخاصة في عدن ولحج كونها متداخلة في البناء والعمران وضرورة التنسيق مع أراضي الدولة ومكتب الاشغال في لحج من اجل العمل المشترك حسب المخططات من إدارتي الأراضي في لحج وعدن ونطاقيهما الجغرافي ،تحت شعار (الأبنية والبسط العشوائي سرطان ينتشر في اروقة المدينة ويقتل جمالها )
يداً بيد لأستئصال هذا السرطان .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.