رئيس نادي حسان يلتقي باللاعبين والجهاز الفني للفريق الاول ويفتح النار على الطابور الخامس.

: السبت 5 مايو 2018 - 8:57 مساءً
رئيس نادي حسان يلتقي باللاعبين والجهاز الفني للفريق الاول ويفتح النار على الطابور الخامس.

Hits: 2

الملاح نيوز / زنجبار / نبيل ماطر:

التقى رئيس نادي حسان الرياضي والثقافي الحاج / حسين ناصر عبدالله بوعبدين بالجهاز الفني والاداري ولأعبي الفريق الاول للكرة القدم مساء السبت على ارضية ملعب البلدية الترابي وذلك لمباركته بمشاركتهم في بطولة الفقيد المريسي 24 والتي تقام برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ / نايف البكري وبدعم صندق النشء و الشباب وتنظيم إتحاد كرة القدم بمحافظة عدن بمشاركة 15 نادي .

وخلال اللقاء الذي عقد تحدث الحاج بوعبدين ان نادي حسان نادي عريق وكبير وشارك في البطولات الداخلية انذاك وكان يحقق انتصارات يشهد لها القاصي والداني وتخرج من هذا الصرح الرياضي العديد من الكوادر الرياضية الذين شاركو في المحافل المحلية والدولية وبعد فترة كبيرة من الانقطاع عاد حسان للمشاركة في بطولة المريسىي 24 بمتابعات من الخيرين .

مشددٱ ان المشاركة في هذة البطولة لابد ان تكون ندية ومثمرة لانريد مشاركة لمجرد المشاركة بل نريد مشاركة تستعيد مكانة الفارس العملاق ( حسان ) الى مكانته .

موضحٱ ان البعض تحدث ان حسان فريق ضعيف والبعض الاخر اوضح ان حسان في الدرجة الثالثة ولكن هناك من هم يحبون الفارس وابناء الوادي من تحدث ان حسان مازال فيه مواهب والان هنا المحك ونحن نرهان بكم وبالجهاز الفني المتواجد وسنلعب بابناء حسان و بتكاتف المحبين الفارس سيحقق نتائج مشرفة .

وفتح النار بان هناك طابور كبير يشتغل خلف حسان يريدون ان يبقى حسان في الدرجه الثالثة لايريدون العودة به للاضواء وانتشال وضعه ولن يهدى لهم بال لكن الانسان الي يريد ان يعمل لا يياس ابدآ نحن نتجاوزهم اتركوهم يتامرو ويبذلون المال ويسحبون اللاعبين ولكن في الاخير الفريق سيحافظ عليه ابنائه واصحاب الطابور الخامس سيذهبون الى قارعة الطريق مهما عملوا في الاخير المادة مش كل شي اهم شيء السمعة والاخلاق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات