ابين:مجمع وضاح يقيم حفلاً تكريمياً للطلاب المتفوقين بجعار

: الجمعة 24 فبراير 2017 - 8:18 صباحًا

Hits: 46

جعار / انور الخضرمي.
برعاية جمعية وجود للتنمية أقام مجمع وضاح التربوي للتعليم الأساسي والثانوي للبنين في مدينة جعار صباح يوم الخميس الموافق ٢٣/ ٢ / ٢٠١٧ م حفلاً تكريمياً لأوائل الطلاب في المجمع للفصل الدراسي الأول ٢٠١٦- ٢٠١٧ م بحضور كلٍ من رئيس جمعية وجود للتنمية الأستاذة رفيقة مصايب والأستاذة شفيقة منياس نائب رئيس الجمعية والأستاذ الأخصائي الاجتماعي بمدرسة الحمزة عبدالله خميس العولقي .
وبدأ الحفل بآياتٍ من الذكر الحكيم كما تخلل الحفل عدد من الكلمات لعدد من الحاضرين والحاضرات . إضافة إلى عدد من الفقرات الإنشادية وتمثيلية تم تقديمها من قبل الطلاب في المجمع تعبر عن أهمية التعليم والتفوق والنجاح . لما حققوه من تقدم علمي ملحوظ والتفوق في الدراسة حيث كرم في الحفل ٢٠ طالباً بشهادات تقديرية وهدايا تقديرية وقد اشرف على هذا الحفل التكريمي كل من الأساتذة والإخصائيين الإجتماعيين في المجمع ، الأستاذ منصور عبدالله ، والأستاذ يوسف شعبان ، والأستاذ حسين مهدي العولقي ، والأستاذة القديرة أوصاف عوض طلوبة .
حيث تم الترحيب بالحاضرين والحاضرات والضيوف الكرام . كما ثمنت الجهود المبذولة من قِبل المعلمين والمعلمات لإنجاح العملية التعليمية في هذا الصرح التربوي ( مجمع وضاح ) .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.