براعم مدرسة الحازمي للتعليم الاساسي يبدعون في حفل إختـتــام الانشطــة اللاصفية بالشعيب​ .

: الخميس 12 أبريل 2018 - 8:59 مساءً

Hits: 45

الملاح نيوز/الشعيب /عبدالستار الكريحي:

في اجواء احتفالية وتربوية مفعمة بالنشاط والحيوية اختتمت صباح اليوم الخميس مدرسة الشهيد الحازمي ”لنجود“ للتعليم الاساسي بمديرية الشعيب اسبوعها الرابع من برنامج المسابقات المنهجية والانشطة اللاصفية الذي انطلقت فعالياتها في منتصف شهر مارس للعام 2017-2018م .
وقد بدأت الفعالية الختامية بآية من الذكر الحكيم اعقبها كلمة الربان الماهر الذي يحرص دوما على الإبحار صوب مرافئ النجاح مدير مدرستا لنجود الاساسية والثانوية الاستاذ محمد علي محسن الذي تقدم فيها بالشكر لكافة المعلمين الذين ذيلوا الصعاب في إنجاح سير عملية المسابقات الطلابية والانشطة اللاصفية بين صفوف المدرسة على جهودهم المبذولة التي أولوها في إعداد وتنظيم تلك الفعاليات التي كان لها أثرها السامي في نفوس الطلاب وتحفيزهم على التعلم والبحث والدراسة مما يؤدي الى زيادة تحصيلهم العلمي من ناحية , وأسهمت في كشف العديد من المواهب والاعمال الإبداعية والتصاميم الهندسية والفنية الرائعه من ناحية اخرى.
كما حيا في السياق نفسه جميع الطلبة في المدرسة على مشاركاتهم الفاعلة وحماسهم الكبير مع هذه الانشطة الذي شدد بضرورة المحافظة عليها وتجديد إحيائها واقامتها كل عام .
هذا وبعد ذلك انطلقت جولتي المسابقة العلمية الختاميه بين براعم وطلاب الصفين الرابع والخامس الذين قدموا افضل الفقرات الإبداعية التي تنوعت مابين الفكاهة والقصائد الشعرية المعبره والخواطر المفيده والإنشودات العذبة ومسرحية تمثيليه محاكيه للواقع بعنوان ( وسائل التواصل وخطرها على تعليم ابنائنا ) فضلاً عن تقديمهم للعروض واللوائح الشكيلية والوسائل الإبداعية الجميلة والمجسمات والتصاميم الهندسية والفنية والصناعية الرائعة التي اثارت دهشة الجميع وشدوا إليهم الانظار لما يمتلكوه من مواهب وقدرات عالية يستحقون الاعتناء والتشجيع لمواصلة مثل هكذا انشطه .. وكانت نتيجة المسابقة التي شهدت أوج التنافس والحماس بين براعم الصفين قد انتهت بفوز الصف الرابع الذين استطاعوا تحقيق درجة كاملة 28/28 درجة , بينما حصل براعم الصف الخامس على المركز الثاني بـحصولهم على 28/25 درجة .

وفي الختام كان الاخ المحامي خالد الحكم قد القا محاضرة توعوية هامه عن «منتدى الجيش والامن في مديرية الشعيب» الذي يواصل محاضراته في مدراس المديرية .
تناول فيها اهمية وضرورة تعزيز العلاقة بين ادارة المدرسة والمعلمين والطلاب والاسرة والمجتمع وحث الطلاب الدارسين على الاستفادة من الوقت وبذل اقصى جهد في سبيل التحصيل العلمي.

كما تحدث عن عدد من الظواهر المقيته المنتشرة في حياتنا ومخاطرها وماتسببه لنا من نتائج وخسائر مادية وبشرية مبينا بعض النصائح الارشادية وطرق الحد منها حتى لا يتم الوقوع بها مثل الألعاب النارية والمفرقعات اثناء المناسبات وغير المناسبات وحمل السلاح والرصاص الراجع , وخطر السرعة الجنونية لسائقي السيارات والدراجات النارية وغيرها من الظواهر السلبية .

أدار فعالية الختام مدير مدرسة الحازمي الاستاذ محمد علي محسن و وكيل المدرسة الاستاذ فاضل الظليمي ورئيس قسم الانشطة في المدرسة الاستاذ فريد ناجي وبمشاركة الاستاذ عبدالجليل العامري والاستاذ غسان النقيب والاستاذ غسان صالح والاستاذ مارب قائد والاستاذ رائد العمري والاستاذ مفيد محمد والاستاذ عادل حمران والاستاذ عبدالستار الكريحي والاستاذ ماهر الجحافي والاستاذ مطهر مثنى الحكم والاستاذ عبدالرزاق , والاستاذه هاله صالح شائف.

حضر فعالية الختام الشخصية التربوية المعروفة الاستاذ القدير محمد احمد الفقيه وعضو مجلس الآباء الاخ قائد صالح قاسم الحكم , والاخ المحامي خالد الحكم, والاخ العقيد علي محمد حسين الحكم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.