المجلس المحلي بعدن يقر آلية لتفعيل نشاطه والقيام بدورة الرقابي واللشرافي.

: الأربعاء 11 أبريل 2018 - 10:45 مساءً
المجلس المحلي بعدن يقر آلية لتفعيل نشاطه والقيام بدورة الرقابي واللشرافي.

Hits: 29

الملاح نيوز /عدن/خاص :

بناء على توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائب رئيس مجلس الوزراء المهندس / احمد بن احمدالميسري بتفعيل دور المجلس المحلي بالعاصمة عدن وفي مديريات المحافظة .
عقد المجلس المحلي بمحافظة عدن صباح اليوم اجتماعا استثنائيا برئاسة / بدر معاون امين عام المجلس المحلي مع اعضاء الهيئات الادارية بمديريات محافظة عدن الثمان .
كرس الاجتماع لمناقشة آلية تفعيل نشاط المجلس المحلي لممارسة مهامه في الرقابة والاشراف على سير الاداء والخدمات في العاصمة عدن ومدريات العاصمة الثمان وفقا لقانون السلطة المحلية النافذ رقم (٤) لسنة ٢٠٠٠م .
وكان الامين العام للمجلس المحلي بدر معاون قد استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية نقل فيها تحيات القيادة السياسية لاعضاء المجالس المحلية بمحافظة عدن .ومرحبا بهم في هذا الاجتماع الذي يأتي بناء على مخرجات ومقررات الاجتماع السابق مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس / احمد الميسري وذلك بغية اعادة تنشيط وتفعيل المجلس لاداء دوره

الرقابي والاشرافي على سير الخدمات ومستوى الاداء .من خلال التنسيق والتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة والعمل سويابروح فريق العمل الواحد لما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات الضرورية والاساسية لمافيه خدمة المواطن وابناء المحافظة بدرجة اساسية وفي المقام الاول .
كما استعرض / رياض السقاف رئيس لجنة التخطيط والتنمية اولويات المهام الملقاة على عاتق اعضاء المجالس المحلية في المديريات والمحافظة وحثهم على العمل جنبا الى جنب مع اخوانهم في المكتب التنفيذي لمايخدم ويطور مستوى الخدمات التي يعاني منها المواطنون في الوقت الراهن .
.هذاوقد خرج الاجتماع بعدد من الاجراءات الهادفة تفعيل نشاط المجلس و لجانه المختلفة في المحافظة وعموم المديريات .وكذا الاعداد والتهيئة للاجتماع الموسع في الايام القادمة

حضر الاجتماع رياض السقاف رئيس لجنة التخطيط والتنمية والماليه والدكتور محمد فارع الحكيمي رئيس لجنة الخدمات والدكتوراه ام الخير الصاعدي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعيه وأعضاء الهيئه الاداريه في المجالس المحليه بالمديريات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات