مدرسة الحازمي ”لنجود“ للتعليم الاساسي بمديرية الشعيب تواصل انشطتها المدرسية للاسبوع الثالث على التوالي.

: الخميس 5 أبريل 2018 - 5:27 مساءً

Hits: 9

الملاح نيوز/الشعيب / عبدالستار الكريحي:

واصلت مدرسة الشهيد الحازمي ”لنجود“ للتعليم الاساسي بمديرية الشعيب صباح اليوم الخميس الحقلة الثالثة من فعاليات المسابقة العلمية المنهجية لطلاب وطالبات الصفين السادس والسابع ضمن فعاليات الانشطة اللاصفية الاسبوعية التي تقيمها مدرستي لنجود الاساسية والثانوية لهذا العام .

وقد افتتحت المسابقة بأي من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير المدرسة الاستاذ محمد علي محسن كلمة توجيهيه مقتضبة للطلاب رحباً في مستهلها بضيف حلقة المسابقة لهذا اليوم الموجه التربوي للمعلمين التابعين للصندوق الاجتماعي في مدارس المنطقة الاستاذ مارب ناجي قاسم ,, مشددا على ضرورة تحلي جميع المشاركين بالروح التنافسية العالية اثناء سير عملية المسابقة كونها تعتبر رافدا قويا للطلاب المشاركين في تحقيق افضل النتائج المشرفة.

من جانبه الاستاذ مارب ناجي تحدث مثمنا الجهود التي تبذلها لجان الانشطة والمسابقات الثقافية والمنهجية في مدرستا لنجود ودورها الفاعل في تنظيم وإنجاح مثل هكذا فعاليات لما لها من أثر كبير في تعزيز العملية التعليميه ورفع القدرات وتشجيع المواهب الطلابية في مختلف الاصعده.

وبعد ذلك في جو مفعم بالنشاط والحيوية والإعداد الجيد الذي ظهر في ابهى صوره انطلقت جولتي المسابقة العلمية بين طلاب وطالبات الصفين السادس والسابع والذي استمرت لمدة ساعتين من الإثاره والتنافس المحموم والإبداع طيلة وقت المسابقة, التي انتهت بتغلب طلاب الصف السابع على طلاب الصف السادس بحصولهم على 27 درجة من 36 درجة وبفارق درجة واحده فقط على منافسيهم طلاب الصف السادس الذين حصلوا على 26 درجة من 36 درجة .

هذا وقد تخللت المسابقة مشاركات شعرية وإبداعية رائعه ومتنوعه قدمها براعم الصفين السادس والسابع نالت إعجاب الحاضرين .

أدار المسابقة مدير المدرسة الاستاذ محمد علي محسن وبمشاركة كل من الاستاذ عبدالجليل العامري والاستاذ غسان النقيب والاستاذ مارب قائد والاستاذ رائد العمري والاستاذ مفيد محمد والاستاذ عادل حمران والاستاذ ماهر الجحافي .

حضر فعاليات المسابقة الموجه التربوي الاستاذ مارب ناجي قاسم وعضو مجلس الآباء الاخ قائد صالح قاسم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.