إنطلاق حملة ( به نحيا ) التوعوية الذي ينظمها ملتقى شباب الصداع التطوعي بالتنسيق مع مؤسسة المياه بغيل باوزير.

: الثلاثاء 20 مارس 2018 - 9:54 صباحًا
إنطلاق حملة ( به نحيا ) التوعوية الذي ينظمها ملتقى شباب الصداع التطوعي بالتنسيق مع مؤسسة المياه بغيل باوزير.

Hits: 0

الملاح نيوز / خاص :

إنطلقت صباح الثلاثاء 2018/3/20م حملة (به نحيا) التوعوية لترشيد إستخدام المياه والذي ينظمها ملتقى شباب الصداع التطوعي بالتنسيق مع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي فرع غيل باوزير..

وتهدف الحملة والذي تستمر على مدى ثلاثة أيام 20-22من مارس إلى توعية المستهلك بأهمية ترشيد الماء واستغلاله الإستغلال الأمثل دون الإسراف به.

وقال الأخ/ أحمد علي مقرم رئيس الدائرة الإعلامية والثقافية بالملتقى إن هذه الحملة تأتي متزامنة مع اليوم العالمي للمياه 22من شهر من مارس من كل عام ، مشيرا إلى أن الحملة تستهدف منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك_واتس…وغيرها وكدا وضع الملصقات التي تحمل عبارات إرشادية في الأمكنة العامه على نطاق بمنطقة الصداع فقط ، آملا في الوقت ذاته أن تتسع نطاق الحملة خلال الأعوام القادمة لتشمل نطاق مناطق المديرية.

وشكر مقرم مؤسسة المياه والصرف الصحي فرع غيل باوزير مملثة بالأخ / صلاح بن همام على دعمه اللامحدود للحملة من كافة أوجهها المختلفة .

وأوضح رئيس اللجنة الاعلامية والثقافية بالملتقى أن الحملة ستختتم فعالياتها الخميس القادم 22مارس وذلك بتنظيم محاضرة توعوية للنساء لكونهن الشريحة الأكثر إستهلاكا وإستخداما به ، داعيا أبناء منطقة الصداع إلى التفاعل الإيجابي لإنجاح هذه الحملة .

رابط مختصر