وفد برنامج الغذاء العالمي يتفقد اقسام وعيادة التغذية في مستشفى ردفان العام .

: الثلاثاء 13 مارس 2018 - 4:01 مساءً
وفد برنامج الغذاء العالمي يتفقد اقسام وعيادة التغذية في مستشفى ردفان العام .

Hits: 0

الملاح نيوز / ردفان / خاص :
قام صباح اليوم الثلاثاء وفد برنامج الغذا العالمي بزيارة الى مديرية ردفان حيث تفقد الوفد عيادة التغذية. والتغذية والتغذية التكاملية في مستشفى ردفان واستمع الوفد الى شرحا عن الخدمات التي تقدم في العيادات واقسام الترقيد

واطلع الوفد عل كافة التقارير في مجال التغذية والحالات التي يتم علاجها  الوفد المكون من د شيماء. مديرة برنامج التغذية في برنامج الغذا العالمي مكتب عدن والسيد شاش ممثل برنامج الغذا العالمي عدن. والاخ وضاح فارس منسق العلاقات الحكومية في مكتب برنامج الغذا العالمي عدن  هذا وكانت مؤسسة صوت للصحة والتعليم والتنمية قد اعادت تاثيث وتجهيز مبنى عيادة التغذية للاطفال والحوامل وتزويدة بعدد من الاثاث والمعدات.

كما استمع الوفد الى شرحا عن الانشطة التي تدعمها مؤسسة صوت للصحة والتعليم في مجال التغذية التكاملية.   كما قام وفد برنامج الغذا العالمي بزيارة الى مراكز التوزيع. التابعة للامن الغذائي التي تمولها برنامج الاستجابة الطارئة.

وتم تدشين توزيع السلة الغذائية لعدد من المهمشين   وقد قامت الدكتورة تمنى احمد سالم بتقديم نبذة عن نشاط العمل في برنامج الامن الغذائي التي تدعمة المؤسسة الطبية الميدانية والامن الغذائي.

هذا وكان في استقبال الوفد كلا من الاخ اوسان فضل علي مدير مكتب الصحة ردفان والدكتور علي محسن الحنشي مدير مستشفى ردفان والاخ منصر محمد مدير الرعاية الصحية الاولية بردفان ومنسق المنظمات في المديرية.
//فهد محسن :

رابط مختصر