أمانة مؤتمر حضرموت الجامع تواصل استكمال التحضيرات لانعقاد الدورة الثالثة للهيئة العليا.

: الإثنين 12 مارس 2018 - 9:47 مساءً
أمانة مؤتمر حضرموت الجامع تواصل استكمال التحضيرات لانعقاد الدورة الثالثة للهيئة العليا.

الملاح نيوز / المكلا / خاص :
واصلت الامانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع ، اليوم بالمكلا جلسات أعمال اجتماعها الدوري الذي بدأته الخميس الماضي في سيئون .
وكرس الاجتماع لاستكمال مناقشة الاستعدادات والتحضيرات للدورة الثالثة للهيئة العليا المقرر انعقادها يوم السبت ١7 مارس الحالي.
وأكدت الأمانة العامة حرصها على إنعقاد هذه الدورة في موعدها المحدد واستكمال كافة الترتيبات والتحضيرات من شأنها الاسهام في إنجاح أعمال هذه الدورة وتحقيق أهدافها .
ووقف المجتمعون أمام ما تعرضت له قوات النخبة الحضرمية ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني من تخرصات واساءات غير مبررة تنم عن حقد دفين على المحافظة ومواطنيها وقوات النخبة الحضرمية معبرين عن آسفهم البالغ أن تكون القناة الفضائية الرسمية التابعة للشرعية وبعض مواقع التواصل الاجتماعي أبواق لذلك , دون أن تحرك جهات الاختصاص وخاصة وزارة الاعلام ساكنًا امام هذه الافتراءات , في الوقت الذي تقوم فيه قوات النخبة الحضرمية وقائدها البحسني بأدوار عظيمة ومهام جليلة وتقدم التضحيات في سبيل تحقيق الامن والاستقرار ودحر التطرف والارهاب ، مشيرين إلى أنه بدلًا من توجيه الشكر والامتنان لهذه القوات الباسلة تصوب لها السهام للنيل منها.
وأعرب الحاضرون عن وقوفهم إلى جانب قوات النخبة الحضرمية وقائدها اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت.
كما استعراض الاجتماع مختلق القضايا المدرجة في جدول أعماله واتخذت بشأنها الاجراءات اللازمة.

رابط مختصر