قيادات من مؤتمر حضرموت الجامع تقدم التعازي لذوي الشهيد العلامة “بن سميط” في تريم .

: الجمعة 9 مارس 2018 - 8:17 مساءً
قيادات من مؤتمر حضرموت الجامع تقدم التعازي لذوي الشهيد العلامة “بن سميط” في تريم .

Hits: 20

الملاح نيوز /تريم /خاص :
قدّم قيادات من مؤتمر حضرموت الجامع اليوم “الجمعة” واجب العزاء والمواساة لذوي الشهيد العلامة الحبيب “عيدروس بن عبدالله بن سميط” الذي اغتالته  عناصر  الغدر والخيانة وهو ساجد بين يدي الرحمن على سجادة الصلاة في منزله جوار مسجد المحضار بمدينة تريم الجمعة الماضية.
وقد قام الأمين العام للمؤتمر الدكتور عبدالقادر بايزيد ورئيس اللجنة السياسية محمد عبدالله الحامد ونائب رئيس لجنة الرقابة والتفتيش القاضي خالد هويدي وعدد من أعضاء الهيئة العليا للمؤتمر بزيارة لمنزل الشهيد العلامة “بن سميط” في مدينة تريم نقلوا خلالها تعازي ومواساة رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي ورئاسة الهيئة العليا للمؤتمر إلى أولاد الشهيد ” أبوبكر ، ومحمد، وعلي” وعائلتهم الكريمة وكافة أسرة  آل “بن سميط” .. مؤكدين بأن جريمة اغتيال  والدهم مدانة من الجميع وتمثل خسارة فادحة على تريم وحضرموت عامة لدوره ومكانته العلمية والدعوية ولما عرف عنه من خصال حميدة وأخلاق رفيعة وتواضع وسماحة وتعاون وخدمة الناس والمجتمع.
مشيرين إلى أن التشييع المهيب والحاشد لجثمان الشهيد الطاهر إلى مثواه الأخير  يؤكد محبة الناس  وطلابه وأهل حضرموت عامة له ومدى تاثرهم بفقدانه ومن جريمة استهدافه النكراء التي لم تدع حرمة لا لمنزل ولا لعالم ولا لمسلم ولا لصلاة ولا ليوم الجمعة.
سائلين المولى عز وجل ان يعلي درجاته في الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
بدورهم أعرب أبوبكر ومحمد وعلي أبناء الشهيد العلامة الحبيب عيدروس بن سميط عن الشكر لهذه الزيارة والمشاعر الصادقة لقيادات مؤتمر حضرموت الجامع اتجاه مصابهم الجلل، سائلين الله تعالى أن يوفقهم لما فيه خير حضرموت ويحفظ  أمنها واستقرارها.

رابط مختصر