الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودولة الخليج تهنئ الشعب الكويتي بذكرى “57” لتحرير بلادهم.

: الإثنين 26 فبراير 2018 - 5:58 صباحًا
الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودولة الخليج تهنئ الشعب الكويتي بذكرى “57” لتحرير بلادهم.

Hits: 2

الملاح نيوز /خاص :

الجاليه الجنوبيه بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي  تهني دولة الكويت الشقيقة  جاء ذلك في رساله بعث بها نائب رئيس المجلس الأعلى للجالية الجنوبيه بالمملكة العربية السعودية جا فيها :

يا كويت عيدك لنا من خير  لعباد

وعيد اتاء في يوم نصرك وتحريرك

يتقدم المجلس الاعلى للجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي بأسمى آيات التهاني والتبريكات لشعب الكويت الشقيق  باحتفالاتهم بالذكرى الـ(57) لاستقلال البلاد والذكرى (27) للتحرير من الغزو العراقي الغاشم  وعلى تولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم في البلاد.

وبكل الفخر والولاء والاعتزاز يرفع الشيخ عبدالله الحضرمي   رئيس الجالية الجنوبية بالمنطقة الشرقية ونائب رئيس المجلس الأعلى للجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية  أسمى آيات التهاني والتبريكات الى سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد و ولي عهده سمو الشيخ نواف الأحمد والى حكومة وشعب الكويت الشقيق بمناسبة العيد الوطني الـ57 و الذكرى (27) للكويت.لتحرير الكويت من الغزو العراقي الغاشم

هذه الذكرى العزيزة التي دائما تذكرنا بأمجاد وإنجازات شعب الكويت الطموح في ظل قيادته الحكيمة والذي سطر أعظم قصص الكفاح والصبر والإخلاص لبناء وطن متميز عصري.

أن مسيرة التنمية والتقدم الكويتية تمثل نموذجا رائدا للمسيرة المشرفة والطموحة متمثلة في الإنجازات العظيمة والحضارية التي شهدتها دولة الكويت على مر السنين.

ولا ننسى هنا أن نشيد بالدور الكبير والفاعل الذي تقوم به دولة الكويت في خدمة القضايا العربية والإسلامية والدولية والتي كان آخرها دورها الفعال في التحالف العربي و الذي وقف سدا منيعا ضد الأطماع الفارسية  الايرانيه في الوطن العربي والتي عبرها امتزج الدم الكويتي مع الدم الجنوبي في جبهات المعركة على وجبهات الشرف البطوليه العظيمه   طول وعرض  أرض الجنوب واليمن الشقيق.

ولاننسى هنا أن نقدم للكويت جزيل الشكر والعرفان لما قدمته من دعم سخي للبنى التحية في الجنوب والتي لازالت شاهد عيان وامتداد تاريخي للعلاقة التي كانت بين الكويت والجنوب منذ استقلال الجنوب 1967م.

وبإسم كل أبناء الجنوب بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي نؤكد على متانة العلاقة الاستراتيجية بين شعب  الكويت وشعب الجنوب  وبأننا حلفاء وأصدقاء لمواجهة كل التحديات التي تواجهنا مستقبلا تحت أي ظرف مهما كانت الأزمات في المنطقة ونؤكد على أن العلاقة بين بلدينا كانت وستظل قوية ومتينة.

مرة اخرى نرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح وسمو ولي عهده الأمين والشعب الكويتي الوفي بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير داعين المولى عز وجل ان يعيده على بلدهم الكويت بالخير واليمن والبركات.

كل عام والجميع بألف خير..

وكل عام والكويت الحبيبة تلبس أثواب العز. والمجد

يا كويت عيدك لنا من خير  لعباد

وعيد اتاء في يوم نصرك وتحريرك

//الشيخ عبدالله الحضرمي

رئيس الجاليه الجنوبيه بالمنطقه الشرقيه

ونائب رئيس المجلس الأعلى  الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية.

رابط مختصر