وكيل أول حضرموت يلتقي رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي سمعون بالشحر.

: الخميس 26 أبريل 2018 - 10:43 مساءً

Hits: 0

الملاح نيوز / المكلا / خاص :

التقى وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم بالمكلا رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي سمعون الرياضي والثقافي والاجتماعي  ورئيس الفرق الشعبية وعدد من النشطاء والرياضيين في مدينة الشحر ..

وكرس الاجتماع لمناقشة الأوضاع الرياضية والصعوبات التي تواجه نادي سمعون والنشاط الرياضي والشبابي في المدينة وايجاد المعالجات لها بما يسهم في تطوير مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية.

وفي الاجتماع استعرض رئيس نادي سمعون أحمد قارش الأوضاع الراهنة للنادي في الجوانب الادارية والرياضية , ومتطلبات تطوير أنشطته واستمراريتها وصيانة منشأته الرياضية ومعالجة التعثر في إنجاز ملعب النادي .

وتطرق المتحدثون إلى علاقة نادي سمعون بمجلس الفرق الشعبية واهمية الاستفادة من  طاقات الرياضيين والشباب في خلق التكامل الرياضي وتطوير مختلف الأنشطة الشبابية  بالإضافة إلى تناول العديد من القضايا الأخرى التي تهم مدينة الشحر .

وأكد وكيل أول حضرموت في الاجتماع على وضع التصورات العملية بشأن الارتقاء بالبرامج  الرياضية والشبابية وحل كافة الصعوبات والمشاكل التي تواجه نادي سمعون  , والاهتمام بأنشطة الفرق الشعبية .

وأعرب عن استعداد السلطة المحلية تقديم أوجه الدعم للعمل الرياضي وإنجاح تنظيم المسابقات في مختلف الألعاب بما يكفل استيعاب أنشطة الرياضيين والشباب .

//صلاح بوعابس:

رابط مختصر