شائع يوقف اعمال التجريف في حقول بئر احمد ويدعو الجهات الامنية لحمايته.

: الأحد 31 ديسمبر 2017 - 11:42 مساءً
شائع يوقف اعمال التجريف في حقول بئر احمد ويدعو الجهات الامنية لحمايته.

الملاح نيوز / عدن / خاص :

ــ وجه وكيل محافظة عدن  الدكتور رشاد شائع كل الجهات ذات الاختصاص خاصة الامنية الى التدخل السريع لوقف هذا العبث الذي يستهدف المساس بحقول بئر احمد .

جاء ذلك اثناء زيارته مع مدير عام موسسة المياة والصرف الصحي المهندس علوي المحضار اليوم لحقول مياة بئر احمد للاطلاع على مايتعرض له الحوض المائي للحقول من عملية تجريف واستقطاع لمساحات واسعة من الحرم المباشر والغير المباشر للحقول من قبل مدعين بامتلاك لاراضي الحقول وبلاطجة وسماسرة .

و أكد وكيل المحافظة بن شائع بان السلطة المحلية في عدن لن تتهاون مع كل من يعبث باراضي حقول مياة بئر احمد كون هذا يعد مساس بمستقبل مدينة عدن المائي والذي تعتمد على 50 في المئة من حاجتها من المياة على حقول بئر احمد .

وقد تم إيقاف وحجز عدد من الجرافات التي تستخدم في تجريف الاراضي .

وكان وكيل المحافظة بن شائع قد زار منطقة بئر احمد في جولة تفقدية للمنازل العشوائية التي تم بناءها فوق الانابيب الرئيسية التي تغذي مدينة عدن بمياه الشرب وما تسببة من خطر يهدد نصف سكان المحافظة  .

واشار الوكيل الي ان البعض استغل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد وعمد على الاضرار بالمصالح العامة وتعريض حياتهم للخطر مقابل مصلحتهم الشخصية .

مؤكدا ان هذا الوضع لن يبقى كماهو وسيتم اتخاذ اجراءات عاجلة ومحاسبة كل من يسعى للاضرار بالخدمات العامه وانتهاك حرماتها .

رافق الوكيل في الزيارة المهندس فتحي السقاف نائب مدير المياة وأيمن عسكر قائد المقاومة في مدينة الشعب وعدد من قادة المقاومة.

رابط مختصر